الرئيس الزُبيدي يترأس الاجتماع الدوري للأمانة العامة لهيئة الرئاسة

ترأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، جزءً من الاجتماع الدوري للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس بمقرها في العاصمة عدن.
واستمع الرئيس الزُبيدي خلال الاجتماع من نائب الأمين العام الأستاذ فضل الجعدي ورؤساء الدوائر إلى شرحٍ مفصلٍ عن الأنشطة والتكليفات المنفذة وخطة سير عمل الأمانة للفترة المقبلة. 
وأكد الرئيس الزُبيدي خلال الاجتماع أن المرحلة تتطلب مضاعفة الجهود المبذولة من قبل دوائر الأمانة العامة لخدمة ومتابعة قضايا وهموم الموطنين، مشيدا بالجهود التي بُذلت من قبل دوائر الأمانة العامة خلال الفترة الماضية.
وترأس بعدها الأستاذ فضل الجعدي ماتبقى من الاجتماع، حيث جرى استعراض التقرير الاقتصادي المقدم من قبل الدائرة الاقتصادية، والذي تضمن عرضاً لجُملة من القضايا الاقتصادية التي يعاني منها المواطنين في محافظات الجنوب والخطوات التي اتخدت لمواجهة انهيار سعر صرف العملة المحلية. 
كما استمع الاجتماع إلى تقرير المشهد السياسي المُقدم من الدائرة السياسية، والذي استعرض أبرز القضايا السياسية على الساحة الجنوبية، والتحركات السياسية الإقليمية والدولية. 
وناقش الاجتماع العديد من المستجدات الراهنة على الساحة الجنوبية، ووضع المقترحات والتوصيات التي من شأنها تحقيق تطلعات شعب الجنوب بحياه كريمة وآمنة. 
وكان الاجتماع، قد استعرض تقرير نشاط دوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع المنصرم، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.