مقدمة من منحة الرئيس الزُبيدي..

انتقالي القطن يسلم مركز العزل العلاجي بالمديرية دفعة جديدة من المستلزمات الطبية لمجابهة كورونا

سلم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية القطن، بمعية الدكتور يسلم صالح العمودي عضو اللجنة الصحية بالوادي التابعة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي اليوم الثلاثاء، مستشفى الحياة العام ( مركز العزل العلاجي لكوفيد 19 بمديرية القطن )، دفعة جديدة من المستلزمات الطبية من المنحة الجديدة التي وجه بها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي للمرافق الصحية بحضرموت.
وتضمنت محتويات الدفعة الجديدة من المستلزمات الطبية، على كمامات بأنواع مختلفة، وأقنعة شفافة، وقفازات وبدلات متكاملة ومعقمات. 
وأوضح رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن، بأن هذة الكمية سبقها كميات متنوعة من الأدوية والمستلزمات الطبية للمرافق الصحية في المديرية العام المنصرم مقدمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي. 
وأكد الحداد أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، تسعى لتوفير احتياجات مركز العزل ومستشفى القطن العام ومكتب الصحة من المستلزمات الضرورية لحماية الكوادر الصحية، و توفير حاجة المرضى من الادوية.  
وقدم مدير مستشفى الحياة العام الدكتور أحمد سليمان لرضي، شكره لقيادة المجلس الانتقالي والقائمين على هذه اللجنة على الدعم السخي، مؤكداً ترحيبه باي دعم من اي جهة.