رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يناقش مع عدد من المسؤولين والسياسيين والشخصيات جملة القضايا التي تهم المحافظة

التقى العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، اليوم السبت، عدداً من المشائخ، والوجاهات، والسياسيين، والمثقفين، ومسؤولين في السلطة المحلية، والتربويين وقيادة انتقالي مديرية الضالع.
وناقش العميد مهدي مع الحاضرين مستجدات الأوضاع المحلية والجنوبية، وجُملة من القضايا التي تهم الضالع في مختلف المجالات.
وتحدث العميد مهدي خلال اللقاء بكلمة مختصره عن الضالع وعن دور أبنائها المتميّز في صد محاولات غزو الجنوب بكل الجبهات، مشيدا بأدوارهم ومواقفهم الراهنة والسابقة التي شكّلت بمجملها حافزاً فعلياً قوياً للدفاع عن أرضهم ومن أجل استعادة دولتهم الجنوبية. 
وتطرق العميد مهدي إلى مشكلات ومعاناة مواطني الضالع، داعياً الجميع إلى الوقوف صفاً واحداً لمواجهة هذه المشكلات ومعالجتها وتجاوزها بخطوات عملية مسؤولة جادة وحازمة وحاسمة ومنصفة.
بعد ذلك استمع العميد عبدالله مهدي، إلى ملاحظات وآراء الحاضرين التي تركّزت جميعها حول معاناة وهموم المواطنين في الضالع، وأبدوا استعدادهم التام لمؤازة ودعم المجلس الانتقالي في تنفيذ سياساته وحل المشكلات وتصحيح الأخطاء والقضاء على الفساد والفاسدين. 
وخرج اللقاء بجُملة من المخارج الهادفة لمعالجة المشكلات وتصحيح الاختلالات وتخفيف الأعباء عن المواطنين والعمل على تحسين أحوالهم المعيشية والأمنية والاجتماعية.