انتقالي محافظة الضالع يرعى حفل تكريم الطالبات الأوائل في مدرسة الفقيد عبدالله فضيل

أقامت مدرسة الفقيد عبدالله فضيل النموذجية للبنات بمدينة الضالع، اليوم السبت، حفل تكريم للطالبات الأوائل، برعاية كريمة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة الضالع.

وشهد حفل التكريم حضوراً لافتاً تقدمهم العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة الضالع، ونبيل قاسم العفيف، وكيل أول محافظة الضالع، مدير عام مكتب التخطيط بالمحافظة، وعلي محسن سنان مدير عام مكتب الثقافة في المحافظة والدكتور نجيب الشعيبي عميد جامعة خليج عدن بمحافظة الضالع، اولمناضل قاسم صالح ناجي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

وألقى العميد عبدالله مهدي سعيد كلمة، عبّر من خلالها عن ارتياحه البالغ للنتائج المشرفة التي يحرزها طلاب الضالع في المراحل الدراسية وبمختلف التخصصات العلمية، مؤكداً بان هذه المدرسة التي تُكرم اليوم طالباتها الأوائل تعد نموذجاً للفخر والاعتزاز، حيث استطاعت طالباتها التفوق في ظل ظروف هي في غاية الصعوبة والتعقيد وغياب الكثير من الخدمات.

وفي ختام كلمته حثّ العميد مهدي طلاب وطالبات الضالع كافة على بذل المزيد من الاهتمام بمهامهم ووجباتهم التعليمية وتحقيق أفضل النتائج، متمنيا لهم التوفيق والنجاح وبلوغ أرفع المراتب العلمية، مؤكداً أن المجلس الانتقالي لن يبخل دعم الجانب التعليمي والعلمي.

كما شهد الحفل التكريمي عدد من الفقرات الفنية والشعرية والتمثيلية الكوميدية باللغتين العربية والانجليزية، قدمت من قبل بعض الطالبات ونالت إعجاب واستحسان الحاضرين جمعيا.

وقبل اختتام فقرات الحفل تم تكريم الطالبات الأوائل وكذا الجهات والشخصيات الداعمة لهذه المدرسة النموذجية بجوائز رمزية.