انتقالي الشحر يطلع من مدير مكتب التجارة والصناعة بالمديرية على آلية تخفيض أسعار المواد الاستهلاكية

التقت قيادة المجلس الانتقالي بمديرية الشحر برئاسة محمد صالح الفردي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية اليوم الإثنين، مدير مكتب التجارة والصناعة بالمديرية سعيد صالح بن ضبيع.
وفي مستهل اللقاء الأستاذ رحب بن ضبيع برئيس تنفيذية الانتقالي ومرافقيه، شاكرا لهم هذه الزيارة التي تنم عن اهتمام المجلس بمعاناة المواطنين .
وناقش اللقاء موضوع تخفيض أسعار المواد الاستهلاكية، بعد التحسن الملحوظ في قيمة  لعملة المحلية مقابل العملات الأجنبية، خاصة وأن بعض التجار وأصحاب محلات الجُملة والتجزئة مازالوا يبيعون بالسعر السابق غير مبالين بفارق سعر الصرف.
وتطرق اللقاء إلى عدد من القضايا ذات الصلة، منها أسعار المشتقات النفطية وأسعار الأسماك و ما يعانيه سوق الأسماك المحلية من استحواذ من قبل الشركات، حتى أصبح المواطن غير قادر  على شرائها على الرغم من أنه يعيش في منطقة ساحلية تمتلك ثروة سمكية ضخمة.
كما ناقش اللقاء أيضاً أزمة الغاز المنزلي وأسباب الأزمة، والآلية المناسبة التي تضمن توزيع كاف للمواطنين .
وأوضح الأستاذ سعيد بن ضبيع أن المكتب قد شكل لجنة لتقصي ومتابعة المخالفين للتسعيرات الجديدة، كما أوضح أن هناك لجان شكلت من قبل السلطة المحلية بهذا الشأن .
ومن جانبه أوضح الفردي أن قيادة الانتقالي بمديرية الشحر ستقوم بمتابعة سير عمل هذه اللجان والجلوس مع السلطة المحلية بهذا الخصوص.
حضر الاجتماع عضو انتقالي المحافظة عادل سعيد باثلاث، و عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر .