قيادة انتقالي الشحر تعقد اجتماعها العام للعام 2020

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر بمحافظة حضرموت، مساء السبت، اجتماعها العام للعام 2020، الذي ضم أعضاء الهيئة التنفيذية وأعضاء القيادة المحلية و رؤساء اللجان المحلية بالمراكز.
وألقى رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية  محمد صالح الفردي، كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين جميعاً، ناقلاً  إليهم تحيات قيادة انتقالي المحافظة برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر.
وأكد الفردي أن هذا الاجتماعي أتي في ظل هذا الأحداث المتسارعة والتي تكللت أخيراً بتنفيذ اتفاق الرياض، حيث أصبح الجنوب  قوة عسكرية وسياسية لا يستهان بها ومعترف بها دولياً .
وأوضح الفردي أن المرحلة السابقة، كانت مرحلة تدريب على العمل الإداري والمؤسسي والتنظيمي، وأنه حان الوقت بأن يتحمل الجميع المسؤولية والسير بخطوات ثابتة نحو مستقبل الجنوب، مؤكداً أن الانتقالي لا يقصي أحد، بل يرحب بالجميع للعمل وإبداء الملاحظات والمقترحات للتطوير .
بعد ذلك قرأ أحمد الملاحي مدير الإدارة التنظيمية نقاط الاجتماع موضحا شروط المداخلة والتحدث، حيث توالت بعد ذلك الاستفسارات المقترحات والتي تصب في إطار نقاط الاجتماع.
وتركزت النقاشات حول  عملية إشهار اللجان المحلية بالمراكز والتهيئة للتوسعة في قوام القيادة المحلية بالمديرية، و المهام و الموكلة إلى الأعضاء، لضمان مؤسسية العمل.
وشدد المجتمعون على ضرورة استكمال النقص في القوام السابق ورفد المناطق بالعدد المناسب من أعضاء القيادة.
وخرج بجملة من التوصيات والتي أقر أن تناقش في اجتماع الهيئة التنفيذية القادم .