قيادة انتقالي تريم تتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بمدرستي الكودة للبنين والخليف للبنات

قامت صباح اليوم الثلاثاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم، ممثلة برئيس هيئتها التنفيذية حسن حسين بن الشيخ إبي بكر، بزيارة إلى مدرسة الكودة للتعليم الأساسي - بنين، شرق المديرية، ومدرسة الخليف للتعليم الأساسي - بنات، لتدشين امتحانات الفصل الدراسي الأول وتفقد المدرستين واحتياجاتها وتقديم المستلزمات الطبية.
وخلال الزيارة الصباحية لمدرسة الكودة، التقت قيادة الانتقالي مدير المدرسة الأستاذ صالح هادي باقرنون، الذي عبر  عن شكره العميق لهذه اللفتة الكريمة من قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية على ما قدمته من مستلزمات الطبية الداعمة للصحة المدرسية.
هذا وقد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية قاعات الامتحان بالمدرسة، بمعية المهندس صالح يسلم بازقامة عضو الجمعية الوطنية، واطلعا على سير الامتحانات، حيث شدد بن الشيخ ابي بكر على ضرورة الالتزام بالزي المدرسي والتحلي بالنظام والأخلاق .
وأكد بن الشيخ ابي بكر على الاستمرار بمتابعة وتقييم سير العملية التعليمية بكل مدارس المديرية.
وفي الزيارة الثانية تم النزول الى مدرسة الخليف للتعليم الأساسي - بنات، حيث التقت قيادة الانتقالي مدير المدرسة الأستاذ حسن سالم باجمعان، ووكيلة المدرسة نور عاشور نصر.
وخلال الزيارة استمعت قيادة انتقالي تريم إلى شرح مفصل من قبل أدارة كل مدرسة عن سير الامتحانات وكيفية تم الاعداد والتجهيز لها .
وطافت القيادة على بعض قاعات الامتحان، وقد حثّ بن الشيخ ابي بكر، التلميذات على الجد والاجتهاد والمذاكرة والإستفادة من أوقات الفراغ في المراجعة المستمرة .