اعضاء من تنفيذية انتقالي أبين يشاركون في تدشين فعاليات معرض إعداد الوسائل التعليمية لمعلمي الصم والبكم

شارك عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الخميس، في تدشين فعاليات المعرض التدربيبي حول إعداد الوسائل التعليمية لمعلمي الصم والبكم في مدينة زنجبار، والممول من الحكومة البريطانية وتنقيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية.
وعقب الافتتاح طافت قيادة المجلس  الانتقالي بكافة أقسام المعرض، واستمعت من القائمين عليه إلى شرح تفصيلي حول كيفية إعداد الوسائل التعليمية وأهميتها في تبسسط وتوصيل المعلومة إلى الطالب في شريحة الصم والبكم.
وأبدت قيادات انتقالي أبين إعجابها بعمل المعلمين في انتاح الوسائل التعليمية الخاصة بهذه الشريحة، متمنية من جهات الاختصاص بذل مزيد من الجهود. ولااهتمام بشريحة الصم والبكم لدمجها في المجتمع بحيث تكون شريحة فاعلة وتساهم في نماء وتطوير وطننا الجنوبي. 
شارك في افتتاح معرض الوساىل التعليمية لمعلمي الصم والبكم كل من: ياسر الصلاحي مدير الإدارة المالية والشؤون الإدارية في انتقالي أبين، وسالم صالح الخيري مدير الإدارة السياسية، ومعمر ابراهيم شيخ رئيس لجنة الإغاثة والإشراف على المنظمات في دلتا أبين، وعبدالرقيب السنيدي مدير إدارة الشباب والطلاب، والمحامية ابتهال ناصر حسين مديرة الشؤون القانونية، وانديرا عبدالله بلم مديرة الشؤون الاجتماعية، وعبدالعزيز باداس  نائب مدير الإدارة الإعلامية.