تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت بمحافظة المهرة، أمس السبت اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر برئاسة علي جمعان عويض رئيس القيادة المحلية.
وفي مستهل الاجتماع رحب عويض بأعضاء الهيئة التنفيذية مشيدا بالعمل الجماعي الأخير الذي قامت به القيادة المحلية من خلال نزولاتها للمرافق الخدمية والاطلاع على الأوضاع عن قرب وتلمس احتياجاتها والصعوبات التي تواجهها، حاثا على ضرورة استكمال النزولات الميدانية لبقية المرافق بحسب خطة النشاط الموضوعة لذلك.
عقب ذلك، استعرض الاجتماع عدة محاور ومن أهمها، محضر الاجتماع السابق وما تم تنفيذه من تكاليف، بالإضافة إلى برنامج الأنشطة بمافيها النزولات للمؤسسات والإدارات الخدمية والأمنية .
وأقرّ الاجتماع تشكيل لجنة إشرافية دوري الشيخ محمد بن زايد لأندية تجمع تجمع (سيحوت -  المسيلة - قشن)، والذي سيقام برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي.
وطالب الاجتماع من مدراء الإدارات التنظيمية والمالية والجماهيرية برفع التقارير السنوية لأنشطة إداراتهم، لاستعراضها في الاجتماع  الموسع للقيادة المحلية مع أعضاء قيادة المديرية والذي سيحدد موعده في وقت لاحق من نهاية هذا العام .
هذا وشدد رئيس القيادة على ضرورة رفع أعلام الجنوب وصور الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وأعلام دولة الإمارات وصور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في دوري الأندية وفاءً وعرفانا لما قدمته ومازالت تقدمه دولة الإمارات الشقيقة لشعب الجنوب ووقوفها معه في أحلك الظروف وأصعب المراحل. 
واختتم الإجتماع  بضرورة التعاون والأسهام  بين الجميع لإنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير، والمواضبة على لدوام اليومي لكل أعضاء الهيئة التنفيذية.