اختتام دورة "فنون الإدارة" لكوادر قيادة انتقالي غيل باوزير.

اختتمت ظهر  اليوم السبت، أعمال الدورة التدريبية في فنون الإدارة وإعداد التقارير والمراسلات الإدارية والتي استهدفت أعضا، الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير. 
وتأتي هذه الدورة التي أقيمت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وتنفيذ مؤسسة الأزدهار للتدريب والتأهيل وبأشراف مباشر من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت وتنسيق قيادة انتقالي غيل باوزير. 
وتلقى المشاركون في الدورة التي استمرت على مدى يومين محاضرات  نظرية ومهارات عملية في فنون الإدارة وكيفية إعداد التقارير والمراسلات والمحاضر الإدارية بصورة علمية .
وفي اختتام الدورة أكد محسن أحمد حيتر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بغيل باوزير على ضرورة الاستفادة من هذه الدورة المهمة وعكسها على الواقع العملي بما يلبي تطلعات المجلس نحو العمل المؤسسي، مشيدا بدور الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي على رعايتها لمثل الدورات وكذا مؤسسة الأزدهار على تنفيذها لهذه الدورة النوعية.
من جهته أشار الأستاذ إبراهيم حاج هذبول رئيس مؤسسة الازدهار للتدريب والتأهيل إلى أن المؤسسة وضعت ضمن خطة عملها التركيز على الجانب التأهيلي لكوادر قيادات المجالس المحلية بالمحافظة والمديريات،  مؤكدا أن هذه الدورة تشكل إضافة نوعية لكل كادر قيادي تضاف الى رصيده العلمي والمعرفي في الحياة العملية.
إلى ذلك عبر المشاركون عن سعادتهم وارتياحهم لما تلقوه في الدورة من تطبيقات  عملية تسهم بالارتقاء بالعمل التنظيمي في القيادة المحلية.