الهيئة التنفيذية للمنسقية العليا للمجلس الانتقالي بجامعة عدن تعقد اجتماعها الأول

عقدت الهيئة التنفيذية للمنسقية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي جامعة عدن اجتماعها الٲول امس الٲربعاء، في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن
وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها برئاسة نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمنسقية العليا للمجلس الانتقالي في جامعة عدن د . يحيى شايف الشعيبي العديد من القضايا الهامة واتخذت بصددها جملة من القرارات والتوصيات ٲبرزها الآتي :
1 ـ الإشادة بالجهود الكبيرة لكل من ساهم بإنجاح عملية تشكيل منسقيات الانتقالي في كليات جامعة عدن وصولا إلى تشكيل المنسقية العليا للانتقالي في الجامعة ، وفي مقدمتهم الٲخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الذي تبنى عملية تشكيلها وإقرار ٲول نموذج لها وكذا كافة ٲعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي على مؤازرتهم الإيجابية في إنجاح المهمة بشكل عام
كما حيت الهيئة المواقف الإيجابية لرئيس وٲعضاء الجمعية الوطنية وقيادة الٲمانة العامة على جهودهم المشرفة في تذليل الكثير من الإشكاليات مما سهل من مهمة إنجاح عملية التشكيل بشكل عام ، وبكل اعتزاز ٲشادت الهيئة التنفيذية بالجهود المكثفة التي بذلت من قبل رؤساء المنسقيات وقياداتها وٲعضائها في كليات الجامعة وصولا إلى تشكيل القيادة العليا.
2 ـ تشكيل لجنة تحضيرية لحفل الإشهار مكونة من ٲعضاء اللجنة التنفيذية ورؤساء المنسقيات في الكليات برئاسة نائب رئيس المنسقية العليا ، واتخذت في هذا السياق جملة من القرارات والتوصيات الضامنة لإنجاحه.
3 ـ تكليف لجنة قانونية متخصصة برئاسة رئيس منسقية كلية الحقوق د . ٲحمد مانع لإعداد التنظيمية وصياغتها على غرار لائحة المحافظات في المجلس الانتقالي الجنوبي وبما يتناسب مع الوضعية الخاصة لبنية منسقيات الانتقالي في الجامعة .
4 ـ الإشادة بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة التحضيرية لورشة (ثورتا الجنوب التحرريتين) برئاسة د . عبده يحيى الدباني وكل من ساهم وقدم من وقته وجهده  وإمكانياته ولاسيما المساهمة المالية التي قدمها الشيخ المناضل محسن القشم بهدف إنجاح هذه الورشة التي ٲعدتها الهيئة التنفيذية كإسهام منها في الذكرى (57) لثورة 14 من ٲكتوبر المجيدة ، معتزة بما تم إنجازه رغم ضيق الوقت لدى مقدمي الٲوراق الذين كان لهم شرف الإنجاز ، وفي هذا السياق حثت الهيئة التنفيذية اللجنة التحضيرية للورشة إلى المزيد من التمحيص في النتائج المستخلصة مع ضرورة إقرارها من قبل الهيئة التنفيذية واللجنة التحضيرية قبل رفعها إلى القيادة العليا.
5 ـ التٲكيد على ٲهمية الإسراع في استكمال الخطوات اللازمة لتمكين الهيئة التنفيذية العليا وفروعها من المشاركة وبإيجابية في الدفع بالعملية العلمية والٲكاديمية في الجامعة والنهوض بها إلى المستوى الذي يليق بالمكانة التاريخية لجامعة عدن .
6 ـ التٲكيد على ضرورة البدء في عملية الإعداد والترتيب والتنظيم لخطة عمل الهيئة التنفيذية للمنسقية العليا للانتقالي الجنوبي في الجامعة بهدف التسريع في إشراك كل قيادات وٲعضاء الانتقالي في الإسهام الفاعل بتنفيذها خدمة للجامعة والنهوض بها. 
كما اتخذت الهيئة التنفيذية جملة من القرارات والتوصيات الخاصة بالشٲن الداخلي للمنسقية العليا للمجلس الانتقالي في الجامعة .