تنظيمية انتقالي المهرة تنفذ دورة في تطوير قدرات كادر هيئات القيادة المحلية

نفذت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، اليوم الخميس، دورة تدريبية في مجال تطوير القدرات الإدارية لكوادر القيادة، واستهدفت الدورة 30 من أعضاء الهيئات التنفيذية للمجلس بالمحافظة.
وفي افتتاح الدورة ألقى حسان مهدي بلحاف نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة المهرة كلمة ، أشار فيها إلى أن تنفيذ هذه الدورة يأتي ضمن المرحلة الثانية من برنامج التأهيل المحلي الذي ينفذ في المحافظة برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، يدل على  الأهمية الكبيرة التي توليها القيادة السياسية في سبيل تعزيز الأداء المؤسسي للمجلس على طريق إدارة الأرض الجنوبية . 
كما حث بلحاف المشاركين على الاستفادة القصوى مما يقدم لهم في هذه الدورة و تطبيقه على واقع إدراتهم و أطرهم القيادية، استعدادا للتطورات القادمة المبشرة بكل خير .
كما ألقى المناضل الوطني محمد سالم كدة نبذة تاريخية عن الدور القيادي للشباب على امتداد مراحل النضال الوطني الجنوبي.
و بدأت جلسة التدريب الأولى التي نفذها المهندس خليل عبودان بمحاضرة وتطبيقات عملية تتعلق بالمفاهيم والأساليب الإدارية الحديثة التي تم استيعابها في البنية التنظيمية للمجلس .
و خصصت الجلستين الثانية والثالثة اللتان شارك في تنفيذهما كل من الأستاذ ممدوح كلشات دمدير الإدارة التنظيمية، والأستاذ طلال بايعقوب مدير إدارة الشئون الإدارية و المالية، لتدريب المشاركين على استخدام  نماذج العمل الجديدة لإعداد الخطط على المستويين التنفيذي والتشغيلي، و التعريف بقناة الاتصال الإداري التي سيتم تفعيلها في الأيام القادمة لتحسين الاتصالات الإدارية بين الأطر القيادية للمجلس بالمحافظة بما يسهم في التوسع الرأسي والأفقي للأنشطة بكفاءة وفعالية عاليتين .