رئيس انتقالي أبين يطلع على نشاط إدارته الإعلامية ومقترحات تطويره

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين العميد عبدالله الحوتري، بمقر القيادة المحلية بمدينة زنجبار بأعضاء الإدارة الإعلامية بانتقالي لمحافظة .
 وفي بداية اللقاء رحب رئيس انتقالي أبين بأعضاء الإدارة الإعلامية، مثمنا جهودهم المبذولة في تغطية الأحداث التي تمر بها المحافظة. 
وأكد الحوتري على مدى أهمية الإعلام في هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها وطننا الجنوبي، داعيا الإدارة الإعلامية إلى بذل مزيداً من الجهد، بمختلف الوسائل، ووفقاً للامكانيات المتاحة لديها.
وأشار الحوتري إلى أن المجلس الانتقالي يُولي المجال الإعلامي اهتماما بالغاً و ذلك لأهميته في إظهار القضية الجنوبية العادلة بصورة حضارية واضحة وإرسال رسالة للداخل والخارج أن شعب الجنوب صاحب قضية وهوية ووطن.
 ومن جانبه أعرب نائب رئيس الإدارة الإعلامية  عبدالعزيز باداس عن سعادته بهذا اللقاء الهام موضحاً، مستعرضاً في السياق أهم  الصعوبات التي تواجهها الإدارة الإعلامية، والحلول الكفيلة بتحسين مستوى الأداء الإعلامي وإظهاره بصور أفضل. 
كما قدم باداس للعميد الحوتري شرحاً وافياً عن النشاط الإعلامي منذ تفجير المليشيات الإخوانية الوضع في أبين ومحاولاتها لغزو العاصمة عدن، وخروقاتها المتواصلة للهدنة على طول الجبهات في محور أبين ودور الإعلام الحربي في تغطية تلك الاحداث رغم صعوبة التنقل وشحة الامكانيات.
ونوقش في اللقاء آلية تفعيل الدور الاعلامي بالمحافظة بما يخدم المواطن وإظهار القضايا الوطنية العادلة بصورة حضارية واضحة وإرسال رسالة للداخل والخارج بأن شعب الجنوب صاحب قضية وهوية ووطن.
وخرج اللقاء بعدد من القرارات والتوصيات التي تهدف إلى تطوير الأداء الإعلامي بما يوكب تطورات العصر .