وادي حضرموت يرفض تزوير إرادته من خلال التنظيمات المشبوهة التي تحاول النيل من القضية الجنوبية

تصدت جماهير الوادي لما يسمى بالائتلاف الوطني الذي يسعى لتغييب وتمييع القضية الجنوبية بإقامته مسيرة مدفوعة الثمن يحاول من خلالها حشد المتردية والنطيحة وما أكل السبع ممن يتم تجميعهم على أنهم من سكان وادي حضرموت كذبا وتزييفا.

 

حيث خرجت مساء أمس في مدينة سيئون مظاهرة عارمة على الدراجات النارية طافت شوارع المدينة مرددة شعارات التحرير والاستقلال مؤكدة وقوفها وثقتها بالمجلس الانتقالي كممثل وحامل للقضية الجنوبية.

 

ومحاكاة لمسيرة الليلة الماضية بمدينة سيئون تفجرت المسيرات هذه الليلة في مختلف مدن حضرموت.

 

حيث شهدت مدينة شبام مسيرة بالدراجات النارية طافت شوارع المديرية مجددة رفض شباب المديرية اقامة مسيرة باسم حضرموت تتبنى مشاريع منتقصة من القضية الجنوبية.

 وتأكيدا على رفض تزوير الارادة الحضرمية من قبل اساطين الفساد في سلطات الشرعية الذين يحاولون النيل من القضية ومن الشعب الجنوبي في حضرموت باستخدامهم المال المدنس ضد ارادة الحضارم.

 

وفي مدينة ساه خرج الشباب في تظاهرة مماثلة جالت بشوارع المديرية معارضة المشاركة مع ما يسمى بالائتلاف الوطني الجنوبي واعتبار المجلس الانتقالي الجنوبي الممثلٍ الشرعي للقضية الجنوبية.

 

كما ان شباب غاضب في مدينة سيئون هذه الليلة قاموا بتمزيق شعارات ما يسمى بالائتلاف الوطني التي حاول نشرها في بعض الشوارع الرئيسية بمدينة سيئون.

 واكد الشباب دعوتهم لبدء تصعيد في وادي حضرموت ضد السلطات التي لم تحرك ساكنا تجاه الانفلات الأمني الذي يعصف بالوادي، وارتفاع الاسعار بشكل جنوني على مستوى جميع المواد، وكذا انعدام وتقنين المحروقات وارتفاع اسعارها، بالإضافة لفقدان العملة الوطنية قيمتها امام العملات الاخرى وتدهور قيمتها.