بحضور رئيس انتقالي لحج.. تخرج كتيبة جديدة من اللواء الرابع حزم بطور الباحة

شهدت مديرية طور الباحة بمحافظة لحج اليوم الأربعاء،   تخرج كتيبة جديدة في اللواء الرابع حزم، بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي.
وقدم أفراد الكتيبة عرضاً عسكرياً مهيبا عكس الانضباط التدريبي والالتزام القتالي العالي .
وألقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي، كلمة نقل في مستهلها تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات للمسلحة الجنوبية لأبناء الصبيحة، مشيداً بالمستوى العالي من التدريب الذي وصل إليه المتخرجون في إتقان الحركة النظامية وفنون القتال الدفاع عن النفس.
وأشار  إلى أن هذه الكتيبة ستكون رافدا قوياً لقوات الجيش الجنوبي في اللواء الرابع حزم للدفاع عن الجنوب ضد مليشيات الحوثي الإيرانية ومليشيات حزب الإصلاح الإخواني، لافتا إلى أن الجنوب يراهن كثيرا على أبطاله من أبناء الجنوب عامة وأبناء الصبيحة بشكل خاص .
ودعا رئيس انتقالي لحج قبائل الصميتة والعطويين وكل قبائل الصبيحة بوقف الاحتراب ونبذ ظاهرة الثأر وناشدهم قائلاً :"بحق الإخوة وروابط الدم والنسب أن تجنحوا للسلم بوقف الاقتتال والتناحر للقضاء على الفتنة الذي يحاول ضعاف النفوس أن يشعلوها بين الإخوة في الصبيحة وبين مختلف قبائل الجنوب" .
وقدم الشعيبي في سياق كلمته الشكر  للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على دعمهم الكبير لأبناء الجنوب أكان في المؤسسات المدنية والإنسانية أو في المؤسستين العسكرية والأمنية .
كما ألقى قائد اللواء الرابع حزم العميد وافي القبس كلمة تقدم في مستهلها بالشكر الجزيل لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي ومرافقيه .
مشيرا إلى أن هذه الكتيبة ستكون رهن إشارة القيادة السياسية الجنوبية في المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي في الدفاع عن الجنوب .
محذرا كل من تسول له نفسه من مليشيات الحوثي والإخوان المسلمين ومن والهم المساس بتراب أرض الجنوب أو تدنيسها فإن القوات الجنوبية ستكون لهم في المرصاد في بعثرة آمالهم ومشاريعهم الخبيثة .
وفي نهاية العرض العسكري قام الشعيبي والعميد وافي القبس قائد اللواء الرابع حزم بتكريم الجنود المبرزين من الادأفراد المتخرجين .
وعلى هامش فعالية الاحتفاء بتخرج الكتيبة العسكرية  عقد المحامي رمزي الشعيبي لقاءادً بقيادات اللواء الرابع حزم وقيادات من الحزام الأمني في الصبيحة.
وناقش اللقاء جُملة من القضايا المتعلقة بالشأن العسكري والاطأمني بمديرية طور الباحة وأهمية دعم جبهات الصبيحة .
وأكد الشعيبي أن المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يُولي جبهات الصبيحة اهتماما خاصا نتيجة لموقعها الحساس .