قيادة انتقالي غيل باوزير تطلع على سير العمل بعدد من المرافق الصحية بالمديرية

اطّلعت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت اليوم الأحد، على سير النشاط الصحي لعدد من المرافق الصحية بالمديرية. 
واستمع نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية محسن أحمد حيتر بمعية الدكتور حسني مبارك بن فضل مدير مكتب الصحة بالمديرية، إلى شرح حول سير الأداء بالمركز الصحي بمدينة القارة، من قبل عبدالله فرج قروان مدير المركز، والدور الذي يلعبه في خدمة المواطنن، وكذا أبرز احتياجاته من المستلزمات الطبية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد الذي يجتاح العالم .
كما أطلع حيتر وبن فضل على سير النشاط الصحي للوحدتين الصحيتين بمنطقتي الصداع والنقعة، وتعرفا على أبرز الصعوبات والمعوقات  التي تعترض سير العمل في هذين المرفقين الصحيين .
من جهته أكد محسن أحمد حيتر، استعداد قيادة المجلس بتوفير تلك الاحتياجات اللازمة والضرورية وفقا والأمكانات المتاحة لتحسين أداء تلك المرافق بشكل أفضل لتقديم  خدمات جليلة للمواطن .
إلى ذلك ثمّن مدراء المرافق الصحية الدور الفاعل والمحوري التي تعلبه القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في دعم القطاع الصحي بالمديرية، معبرين عن أملهم الكبير بقيادة المجلس إلى إلاء المزيد من الدعم في رفد المرافق الصحية بالمديرية بالاحتياجات والمستلزمات الطبية بتلك المرافق.