رئيس انتقالي أبين يزور عددا من الشخصيات الاجتماعية بالمحافظة

قام رئيس القيادة المحلية اةللمجلس الانتقالي بمحافظة أبين العميد عبدالله الحوتري، بزيارات تفقدية لعدد من الشخصيات الاجتماعية والاقتصادية في المحافظة للاطمئنان على صحتهم.
وبدأ العميد الحوتري مساء الثلاثاء بزيارة للشيخ عبدالله سعيد بلعيدي، شيخ آل بلعيد في منزله جراء الوعكة الصحية التي ألمت به، حيث يعد الشيخ بلعيدي من الكوادر والشخصيات الاجتماعية الجنوبية البارزة و التي كان لها إسهامات في المرحلة السابقة وشغل منصب مدير عام الموارد البشرية بوزارة الزراعة ويحظى بسمعة طيبة في المحافظة.
عقب ذلك قام العميد الحوتري بزيارة للدكتور منصور جميع عوض بمنطقة الحصن الذي شغل عدة مناصب في المحافظة، والتي كان آخرها مدير مكتب الزراعة ثم مدير الاستثمار في المحافظة. 
وعبر كل من الدكتور جميع والشيخ بلعيدي عن جزيل الشكر لقيادة المجلس الانتقالي على هذه اللفتة الكريمة تجاه من خدموا الوطن في فترات ازدهار دولة الجنوب من الأدباء والشخصيات الاجتماعية والاقتصادية في محافظة أبين. 
واعتبرا أن هذه اللفتة بمثابة رد الجميل لمن أفنوا حياتهم في خدمة الوطن بالنهضة الأدبية والاقتصادية والدور المجتمعي وإعادة لروح الأمل بقادم أجمل لحال كافة الشرفاء من شرائح المجتمع المدني  والشخصيات الاجتماعية والواجهات القبلية العريقة.
رافق العميد الحوتري في زيارتيه، المناضل سعيد بورقوش وحيدرة صائل نائب رئيس انتقالي خنفر، وعبدالعزيز باداس نائب مدير الإدارة الإعلامية في انتقالي أبين.