تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت في محافظة المهرة اجتماعها الدوري لشهر أبريل برئاسةعلي جمعان عويض رئيس القيادة المحلية. 
وخلال الاجتماع، شدد رئيس القيادة المحلية على أهمية المرحلة الراهنة وما يمر به الوطن من أحداث متسارعة تتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والعمل من أجل الوطن والمواطن وفي خضم هذه الأوضاع المعيشية الصعبة ومايعانيه الشعب عقب انهيار منظومة الخدمات الأساسية وافتقاده للحد الأدنى من سبل العيش الكريم.
 وأكدت قيادة انتقالي سيحوت، تأييدها الكامل والمطلق للقرار التاريخي الصادر عن رئاسة المجلس، القاضي بإعلان حالة الطوارئ والإدارة الذاتية لمحافظات الجنوب من أجل تسيير مصالح المواطنين عقب تنصل الحكومة عن القيام بدورها وتفرقنا للتحشيد لمحاولة إعادة غزو الجنوب.
كما جرى في الاجتماع مناقشة عمل القيادة لشهر مارس وتقييم الحملة التي أطلقتها القيادة للتوعية والوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد والتي تم فيها النزول إلى مستشفى سيحوت الريفي وتوزيع المعقمات والكمامات على الكادر الطبي المتواجد في المستشفى.
 وفي ما يخص كشوفات الخاصة بالأسر المحتاجة في المديرية، طالب رئيس القيادة المحلية بسرعة استكمال الكشوفات المتأخرة ليتم وضعها في قاعدة البيانات الخاصة بالأسر المحتاجة وذوي الاحتياجات الخاصة.