انتقالي الضالع يعقد اجتماعاً استثنائياً للوقوف أمام اجراءات تنفيذ ما ورد في بيان الإدارة الذاتية للجنوب

وقف اجتماع استثنائي عقدته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، أمام ما جاء في بيان القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي الصادر مساء أمس السبتظ فيما يتعلق بإعلان حالة الطوارئ والإدارة الذاتية للمحافظات الجنوبية.

 

وخلال الاجتماع الذي ترأسه، العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس القيادة المحلية للمجلس العميد، وبحضور أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية بالمحافظة، نوقشت الخطوات الواجب إتباعها لضمان تنفيذ ما ورد في البيان الهام.

 

واستعرض العميد عبدالله مهدي سعيد جملة الأسباب التي أدت إلى اتخاذ هذا القرار المصيري، مرجعا ذلك إلى حجم الاستفزازات الهائلة التي تقوم بها ما يعرف بحكومة الشرعية اليمنية تجاه أبناء الشعب الجنوبي وتعمد تجويع وتركيع الجنوبيين من خلال تردي الخدمات العامة وتعذيب المواطنين بها.

 

وقال مهدي:"القرار تم اتخاذه ولا رجعة عنه وأمامنا مسؤولية كبيرة لتنفيذه على الوجه المطلوب، ومستعدين لأسوأ الاحتمالات، فنحن اليوم أمام أعداء كثر من عدة اتجاهات وعلينا واجب تحمل المسؤولية أمام أبناء شعبنا".

 

وحث رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع الجميع على أداء واجباتهم والوقوف صفا واحدا لتنفيذ المهام المناطة بكل حزم ومسؤولية، قائلا: "الأمور إلى خير إن شاء الله، ونحن على استعداد لمواجهة أسوأ الاحتمالات".

 

هذا وأقر الاجتماع تأييده الكامل والمطلق لكل ما ورد في البيان الصادر عن هيئة رئاسة المجلس والجهوزية التامة لتنفيذه على أرض الواقع مهما كلف ذلك من ثمن.