تنفيذية انتقالي حورة ووادي العين تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل وتتخذ جُملة من القرارات والتوصيات

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حورة ووادي العين، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لشهر أبريل برئاسة الدكتور فهمي سالم عسكر، رئيس القيادة المحلية بالمديرية.
وناقش الاجتماع جُملة من المواضيع المُدرجة على جدول أعماله، منها استعراض نتائج المحضر السابق، وخطة تدشين المرحلة الثانية من حملة "معاً نقف ضد كورونا"، التي أنجزت المرحلة الأولى منها في وقت مبكر برش وتعقيم مساجد المديرية وتوزيع بعض المنظفات والمعقمات اليدوية، كما ناقش الاجتماع خطط القيادة لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر المبارك، وأقرّ ما يلزم بشأنها.
كما أقرّ الاجتماع تدشين المرحلة الثانية من حملة "معاً نقف ضد كورونا" ووضع آليتها التنفيذية، حيث ستستهدف مستشفى حورة العام بالتعقيم وتوزيع كمية من أدوات السلامة الصحية منها المعقمات الكحولية وكذا توفير شحنة من الكمامات والقلفزات اليدوية لصالح العاملين الصحيين بالمستشفى في مختلف الأقسام، وكذا توفير عدد من رؤوس أجهزة التنفس الاصطناعي للمستشفى. 
وفي الاجتماع تم إقرار خطة الأنشطة الرمضانية والعيدية لموسم عام ١٤٤١هـ وقدم على أثر ذلك عددٌ من  القرارات والتوصيات التي ألزمت بموجبها المعنيين كلٌّ وفق اختصاصه وإقرار المكلفين بتنفيدها. 
كما تم مناقشة عدد من القضايا المهمة في متفرقات الإجتماع وأُقِرَّ بموجبها تكليفات للأعضاء.
وأدان المجتمعون حالة الانفلات الأمني المتكرر والمتعمد في وادي حضرموت وحالات الإغتيالات التي تعبر عن الاستهتار والاستخفاف بالدم الحضرمي وآخرها الجريمة النكراء بحق ثلاثة من خيرة الشباب من قبيلة آل علي جابر، مطالبين السلطات بالمحافظة بالضغط بكافة الأشكال لإحلال النخبة الحضرمية لتولي مهام أمن الوادي كضامن لإنهاء هذا الانفلات الغير مبرر.