الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري وتناقش جُملة من القضايا

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر إبريل، برئاسة العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية.
وكُرّس الاجتماع لمناقشة جُملة من القضايا المتعلقة بالمستجدات الراهنة التي تشهدها الساحة الجنوبية، وآليات مجابهة مخاطر الأمراض والأوبئة.
وفي مستهل الاجتماع، رحب رئيس القيادة المحلية بالأعضاء الحاضرين، شاكراً لهم التزامهم وجهودهم وروحهم الوطنية لتعزيز عمل القيادة المحلية. 
وشدد العميد الحوتري على أهمية تحمل المسؤولية في مواجهة أي طارئ، والعمل جنبا إلى جنب مع كافة القوى الفاعلة، مثمنا في هذا الشأن دور القيادة السياسية للمجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.
واستعرض الاجتماع، التقرير المقدم من قيادة انتقالي مديرية جيشان عن الجوانب التنظيمية السياسية والأمنية، حيث تم إقراره مع الأخذ بالملاحظات الواردة حوله. 
وفي الختام خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات أهمها، تدارك المرحلة الحالية وإلزام المديريات بأخذ التدابير اللازمة للتعامل مع هذه المرحلة، وتفعيل أنشطتها ورفع تقاريرها إلى الهيئة التنفيذية في الوقت المحدد، وإقرار آلية مناسبة لتوعية المواطنين من وباء كورونا وطرق الوقاية منه.