الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري

عقدت الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة الضالع اجتماعها الدوري، اليوم الأربعاء، برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد  رئيس القيادة المحلية.
وكُرّس الاجتماع لمناقشة تقارير أنشطة الإدارات في الهيئة التنفيذية والتقرير المقدم من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، والاجراءات الواجب اتخاذها لمواجهة خطر فيروس كورونا.
ووقفت الهيئة أمام أوضاع المقاتلين في جبهات القتال، واتخدت حيال ذلك جملة من التدابير  لمؤازرة ودعم جبهات القتال المشتعلة شمال الضالع بالمال والغذاء والعتاد.  
ودعا العميد مهدي الجميع إلى التلاحم والتكاتف والتآزر وتكريس كل الجهود وبذل المزيد في تقديم الدعم ومؤازرة المقاتلين في مواجهة الغزو الحوثي، مؤكدا  على أهمية الاعتماد على الذات وعدم الاتكالية على الغير والاستعداد لأي طارئ.
وشدد العميد مهدي على أن شعب الجنوب لن يخضع ولن يركع مهما تآمر المتآمرون، وتحالف   الإعداء ضد أبناء الجنوب، مؤكدا على تقديم الغالي والنفيس من أجل الدفاع عن الأراضي الجنوبية حتى استعادة الدولة الجنوبية كامل السيادة.
وطالب مهدي الجهات القائمة على الصحة العامة والسكان بتوفير الأجهزة اللازمة للكشف عن حالات الإصابة لفيروس كورونا للتمكن من كشف المصابين ووضعهم في حجر صحي حتى لايتفشى هذا الوباء الخطير.
وتمخض عن الاجتماع جملة من القرارات الهادفة إلى تعزيز دور المجلس الانتقالي بكافة الجوانب، كما جرى إقرار على تشكيل لجان مجتمعية بالتنسيق مع مكتب الصحة للبدء باجراءات مجابهة انتشار فيروس كورونا.