انتقالي القطن يناقش مستجدات الأوضاع مع قيادات اللجان المحلية بالمراكز

عُقد صباح اليوم السبت بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن بمحافظة حضرموت، اجتماع ضم الهيئة التنفيذية بانتقالي المدير ورؤساء اللجان المحلية بمراكز المديرية.
وفي بداية الاجتماع تحدث الأستاذ محمدالحداد عضو انتقالي المحافظة، رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية القطن، عن أهمية عقد هذا اللقاء في ظل ظروف صعبة ومعقده تشهدها الساحة الجنوبية، وفي ظل تهاوي جبهات القتال في محافظتي الجوف ومأرب، الأمر الذي ضاعف الحمل والأعباء ونزوح الالاف باتجاه محافظات الجنوب ومنها حضرموت.
وتطرق الحداد في حديثة إلى ضرورة اليقظة والاستعداد لمواجهة أي تحدّيات طارئة، بتعاون وتكاتف الجميع حول المجلس الانتقالي، والتواصل المستمر بين القيادة والمجتمع.
ودعا الحداد قيادات وأعضاء المراكز بالتصدي والوقوف أمام الظواهر المنبوذة لدى المجتمع، وكشف الأكاذيب والإشاعات المُغرضة، للنيل من ماحققه الانتقالي من مكاسب داخليا واقليميا و دوليا.
من جانبه قدم الأستاذ محمد محسن الكثيري، عضو القيادة المحلية بالمحافظة، شرحاً تفصيلياً عن مهام واختصاصات اللجان المحلية في المراكز، ورفع متطلبات واحتياجات المراكز.
كما تحدث المناضل  ربيع مبارك غصّان، عن آخر المستجدات على الساحة مطالباً باليقظة والحذر، وأن يكون الجميع عند حسن ظن الجماهير التي منحتهم الثقة.
وفي نهاية اللقاء طمأن الشيخ عبدالعزيز أحمد البكري، نائب رئيس القيادة المحلية الحاضرين، بأن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لن تحيد عن هدفها الرئيس وهو استعادة الدولة الجنوبية، وأنّها الشريك القوي الأمين مع دول التحالف العربي، لدحر الانقلاب الحوثي .
وقدم عدد من الحاضرين مداخلات واستفسارات وتم الرد عليها من قبل قيادة انتقالي المديرية.