رئيس انتقالي لحج يتفقد الخطوط الأمامية بجبهة كرش

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، المحامي رمزي الشعييي، بمعية عدد من القيادات السياسية والأمنية بزيارة تفقدية للخطوط الأمامية بجبهة كرش، حيث كان في استقبالهم قائد جبهة كرش العميد ركت علي محمد الكحلاني .

وتجول الشعيبي بمعية قائد الجبهة الكحلاني والقيادات الأمنية والسياسية في خطوط التماس مع حدود محافظة تعز الشمالية، رافعا من معنويات المقاتلين وشاحذا همهم، وناقلا لهم تحايا القيادة السياسية للمجلس الانتقالي متمثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات الجنوبية المسلحة.

وأضاف الشعيبي مخاطباً الجنود المرابطين في الجبهة:"إن فخر الوطن الجنوبي كبيرا وأنتم تسجلون المواقف الوطنية النضالية في الذود عن تراب الوطن الجنوبي وحماية أراضيه، ولا يسعنا ألا نضع القبلات على جباهكم تقديرا وإجلالا لصمودكم وثباتكم كما هي تحياتنا لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة بقيادة اللواء الركن فصل حسن محمد" .

وأكد الشعييي، حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على متابعة التطورات الميدانية على جبهات القتال، مؤكدا الثقة الكبيرة بأبناء قواتنا الجنوبية ومقاومته البطلة في التصدي لكل التحديات والمخططات التي يتبعها العدو وإفشالها وإلحاق الهزيمة به.

وقدم الشعيبي الشكر للأشقاء في دول التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية الشقيقة على ما يقدموه من دعم ومساندة في مواجهة المليشيات الحوثية المعادية .

رافق الشعيبي في زيارته كل من مدير عام مديرية كرش الأستاذ عماد غانم، عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج، وركن عمليات اللواء العاشر صاعقة عبدالحليم البهلول، ورئيس القيادة المحلية لانتقالي كرش الأستاذ هارون الصمة، ورئيس القيادة المحلية لانتقالي المسيمير الأستاذ عبدالفتاح جمال، ومدير أمن مديرية المسيمير أحمد سعيد، وأركان حرب الحزام الأمني المسيمير رامي فاروق.