انتقالي دارسعد يختتم ورشة " أهمية تعليم الفتاة " التثقيفية لفتيات المديرية

اختتمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بدارسعد في العاصمة عدن، أمس الأحد، أعمال الورشة التثقيفية الخاصة بـ "أهمية التعليم للفتاة " بمشاركة قرابة "48" من فتيات المديرية.

وفي اختتام أعمال الورشة التي استمرت ليومين، ألقى الأستاذ عبدالله ناجي بن شملان، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، كلمة أشاد من خلالها بالأوراق والمداخلات المقدمة إلى أعمال هذه الورشة .

وأكد بن شملان على أهمية التعليم للفتاة لتصبح عنصراً فاعلاً في المجتمع، وتستطيع من خلاله التعرف على حقوقها وواجباتها والمخاطر التي قد تتعرض لها في حياتها بسبب أميتها، ومشدداً على ضرورة أن تتخذ الفتاة من العلم والمعرفة سلماً للحياة الآمنة والمستقرة .

وختم بن شملان كلمته بالشكر الجزيل لكل الفتيات المشاركات في أعمال الورشة التثقيفية، مؤكدا دعم المجلس الانتقالي واهتمامه بكل الأنشطة الثقافية والاجتماعية التي تخص المرأة الجنوبية والفتاة على وجه الخصوص .

كما ألقت المدربة ابتسام صالح، كلمة عبرت فيها عن سعادتها بهذا الكم الهائل من الفتيات المشاركات، شاكرة لهن تفاعلهن وتجاوبهن مع أعمال الورشة .

وفي الختام، جرى توزيع الشهادات التقديرية على المشاركات بحضور الأستاذ اياد المصفري، عضو انتقالي العاصمة عدن وعدد من أعضاء قيادة المجلس في المديرية.