نائب رئيس انتقالي المهرة يقف على آخر التحضيرات للفعالية الجماهيرية الداعمة لـ"اتفاق الرياض"

ترأس الأستاذ حسّان مهدي، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية، اليوم الأحد، اجتماعا استثنائياً، ضم مدراء لجان المراكز المحلية للقيادة المحلية بمديرية الغيضة.

ووقف الاجتماع آخر الترتيبات والتحضيرات للفعالية الجماهيرية التي ستقام يوم غد الإثنين، ودعت إليها لهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة.

واستمع حسان من مدراء اللجان إلى ما تم من إنجازه من ترتيبات تحضيراً للفعالية التي من المنتظر أن يشارك فيها حشود هائلة من عموم مديريات المحافظة.

وأشاد حسان بالجهود الجبارة التي بُذلت للإعداد والتحضير للفعالية، مشدداً على أهمية وضع اللمسات النهائية خلال الساعات القادمة، قبيل البدء باستقبال المواكب التي ستتوافد يوم غد للمشاركة في الفعالية.

وأكّد حسان أن الفعالية ستقام في موعدها المحدد سلفاً، وستكون رسالة جماهيرية واضحة المعالم للداخل وللخارج بأن المهرة مع "اتفاق الرياض"، وللمطالبة بسرعة تنفيذ مخرجاته، ولن تكون خارج سربها الجنوبي، كما إنها لن تسمح بزعرعة أمنها واستقرارها وترفض أن تكون ساحة لخلط الأوراق وللتحركات المشبوهة للبعض للترويج لمشاريعهم التي تخدم أجندات خارجية معروفة بمناهضتها للمشروع العربي.