انتقالي أبين يُكرم عدداً من المعلمين والمعلمات النموذجيين في المحافظة

كرمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، صباح اليوم الإثنين، عدداً من المعلمين والمعلمات النموذجيين في المحافظة، وذلك في إطار احتفالات الشعب الجنوبي بالذكرى الـ56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وخلال التكريم الذي افتتح بآي من الذكر الحكيم تلاها الشيخ معمر شيخ، ألقى العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، كلمة قال فيها :"إننا سعداء جداً بتكريم نخبة من المعلمين والمعلمات من أبناء مديريات زنجبار وخنفر والذين كان لهم باعاً طويلاً في العملية التعليمية بالمحافظة والذين قدموا عصارة حياتهم للارتقاء بالمراحل التعليمية في المحافظة، وقدموا الكثير لأبناء هذه المحافظة الباسلة".

ومن جانبه تحدث نائب رئيس مجلس الانتقالي محسن عبد، موضحاً أن تكريم هذه النخبة من المعلمين والمعلمات النمودجيين على مستوى مديريات زنجبار وخنفر، وذلك بعد أن بذلوا جهوداً في نشر العملية التعليمية كافة إرجاء مديريات المحافظة، مؤكداً على أن الفترة القادمة ستشهد تكريم المبرزين في كافة المجالات.

وفي ختام الحفل، تم تكريم المعلمين، والمعلمات بشهادات تقديرية وحوافز مالية من قبل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي نظير للجهودهم في خدمة كافة المراحل التعليمية بالمحافظة.