العولقي يلتقي قيادة المقاومة بمديرية مرخة العليا

2019-10-15 13:13:11

اخبار المجلس

العولقي يلتقي قيادة المقاومة بمديرية مرخة العليا

الاثنين 15 يوليو 2019 || 16:07
العولقي يلتقي قيادة المقاومة بمديرية مرخة العليا

التقى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ سالم ثابت العولقي، بقيادة المقاومة بمديرية مرخة العليا.

وفي اللقاء الذي عقد بمقر المجلس الإنتقالي بمحافظة شبوة اليوم الإثنين، وحضره الشيخ علي محسن السليماني، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، رحب الأستاذ سالم ثابت العولقي، بقيادة المقاومة في مديرية مرخة العليا، مشيداً بالتضحيات التي قدمها أبناء مرخة العليا وانخراطهم في صفوف قوات المقاومة الجنوبية لمواجهة مليشيات الحوثيين العام ٢٠١٥م، حيث قدمت المديرية العشرات من الشهداء والجرحى من أبنائها.

وثمّن العولقي الدور الكبير اليوم لأبناء مرخة العليا ومساندتهم لجهود تثبيت الأمن والإستقرار ومكافحة الإرهاب بقيادة دول التحالف العربي، مؤكداً على وقوف المجلس الإنتقالي الجنوبي إلى جانب أي مطالب لأبناء المديرية.

من جهته رحب الشيخ علي محسن السليماني بقيادة مقاومة مرخة العليا، وأكد على أهمية دور مديرية مرخة العليا ودور أبنائها في تحقيق الأمن والإستقرار في ظل المخاطر الأمنية القائمة وصد أي اختراقات لمليشيات الحوثيين وغيرهم من الجماعات الإرهابية.

وعبرت قيادة مقاومة مرخة العليا عن شكرها وتقديرها للمجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته، على اهتمامها بالأوضاع في مديرية مرخة العليا وتفاعل المجلس مع مطالب واحتياجات المديرية من أعمال إغاثية وإنسانية ورعاية لأسر الشهداء والجرحى وغيرها من المطالب التي تفاعلت معها قيادة المجلس الانتقالي.