اجتماع استثنائي مشترك للهيئة التنفيذية ورؤساء القيادات المحلية بمديريات شبوة بحضور عضو هيئة الرئاسة سالم العولقي

2022-06-27 13:44:27

أخبار الجنوب

اجتماع استثنائي مشترك للهيئة التنفيذية ورؤساء القيادات المحلية بمديريات شبوة بحضور عضو هيئة الرئاسة سالم العولقي

السبت ١٥ يونيو ٢٠١٩ الساعة ٠٦:٥٠ مساءً
  اجتماع استثنائي مشترك للهيئة التنفيذية ورؤساء القيادات المحلية بمديريات شبوة بحضور عضو هيئة الرئاسة سالم العولقي

عقد صباح اليوم السبت، اجتماع استثنائي مشترك بين الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، ورؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي بمديريات المحافظة، بحضور الأستاذ سالم ثابت العولقي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

وفي مستهل، الاجتماع الذي حضره أيضاً، نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة، الأستاذ، عيدروس باعوضة، رحّب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة، الشيخ علي محسن السليماني، بالأستاذ سالم ثابت العولقي، عضو هيئة الرئاسة، لحضور هذا الاجتماع.

وأشاد السليماني بالجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء القيادات المحلية بمديريات المحافظة، والسعي الدائم لتعزيز دور المجلس وخدمة قضية الجنوب العادلة، مطالبا في نفس الوقت مواصلة تلك الجهود والعمل على التغلب على الصعوبات والعراقيل التي تواجه نشاط المجلس.

من ناحيته أعرب عضو هيئة رئاسة المجلس، الأستاذ سالم ثابت العولقي، عن تقديره للجهود التي تقوم بها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، مؤكداً على اغن هيئة رئاسة المجلس لن تتوانَ عن دعم القيادة المحلية في محافظة شبوة وباقي محافظات.

ودعا العولقي، قيادات المجلس بالمحافظة إلى رص الصفوف والعمل على تعزيز دور المجلس ومهامه الوطنية .

وحيّا العولقي أبناء المحافظة على مواقفهم الوطنية المشرفة، داعياً في الوقت ذاته أبناء المحافظة إلى التحلي بالوعي واليقظة لمواجهة الاستحقاقات القادمة.

وناقش المجتمعون باستفاضة التوسعة التنظيمية للمجلس بالمحافظة، حيث تم إحالة الكشوفات الخاصة بالتوسعة للادارة القانونية بالمحافظة لاصدار قرارات بها.

وثمن المجتمعون جهود لجنة التبرعات المنبثقة عن المجلس ، والخاصة بدعم جبهات الصمود الجنوبية في الضالع وغيرها من مناطق الجنوب، وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لأبناء المحافظة الذين ساهموا بالمشاركة في دعم جبهات الصمود والشرف المدافعة عن الأرض والعرض والعقيدة، وأقرّ الاجتماع بهذا الخصوص، استكمال الحملة خلال اليومين القادمين، وتجهيز قافلة الدعم وإرسالها للجبهات نهاية هذا الأسبوع.

ونوقش في الاجتماع دور المقاومة الجنوبية بالمحافظة والمهام الملقاة عليها، وبهذا الخصوص أشاد المجتمعون بدور المقاومة الجنوبية في حماية الأرض والإنسان، كما أشادوا بدور قوات النخبة الشبوانية المدعومة من دول التحالف العربي في تأمين مديريات المحافظة ومكافحة الإرهاب .