رئيس انتقالي الشحر ونائب رئيس الجالية الجنوبية بالخليج العربي يزوران ميناء الشحر

أخبار الجنوب

رئيس انتقالي الشحر ونائب رئيس الجالية الجنوبية بالخليج العربي يزوران ميناء الشحر

الثلاثاء 11 يونيو 2019 || 23:06
رئيس انتقالي الشحر ونائب رئيس الجالية الجنوبية بالخليج العربي يزوران ميناء الشحر

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر، الأستاذ محمد صالح الفردي، والأستاذ عبد الله الحضرمي نائب رئيس الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية و الخليج العربي، أمس الإثنين، بزيارة تفقدية لميناء الشحر للاطلاع على عمل الميناء، حيث كان في استقبالهم المهندس صالح حسن العليي مدير ميناء الشحر عضو القيادة المحلية للانتقالي بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء، رحب المهندس صالح العليي بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم التي تأتي من عمق الإحساس بما يمثله الميناء من رافد اقتصادي مهم و مصدر رزق لمئات الأيدي العاملة من أبناء المديرية .

وطاف مدير الميناء بالوفد الزائر أقسام الميناء و أطلعهم على سير الحركة التجارية و ما أدى إليه توقفه من ركود إقتصادي وتعطيل الكثير من عمال الميناء صحبه إنحسار في النشاط العام للمديرية .

وأكد الاستاذ عبد الله الحضرمي على وقوف الجالية الجنوبية بالخليج العربي والمجلس الانتقالي عامة مع استعادة مكانة ميناء الشحر التجارية و الاقتصادية والسعي الجاد في حل مشكلة الجمارك التي أدت إلى توقف الميناء و دعم كل الجهود الرامية للوصول إلى إعادة العمل التجاري فيه .

مؤكدا على أهمية الشراكة بين إدارة الميناء و أبناء المديرية ليقفوا صفاً واحدا ضد أي محاولات تضر بمصلحة المديرية و على أن تعود الأيدي العاملة من أبناء المديرية إلى عملهم و أن ينالوا كل حقوقهم المشروعة شاكرا كل المساعي المبذولة لحل هذه الأزمة، لانعاش الاقتصاد والتنمية لمديرية الشحر خاصة وحضرموت والجنوب العربي عامة، ليستفيد ابناء الجنوب من جميع مواردهم بدلاً من افقار الشعب الجنوبي وذهاب موارده إلى حكومة الفساد.

وأكد الحضرمي أن المجلس الانتقالي الجنوبي والجالية الجنوبية سوف يكونون عونا للسلطة المحلية في حل اي معضلات تقف ضد تطور العمل في الميناء من أجل المواطن في حضرموت ، خاصة والجنوب العربي عامة.

داعيا السلطة المحلية بالمديرية وإدارة الميناء و العاملين فيه إلى أن يراعوا مصالح المواطن في مديرية الشحر ويجعلوها فوق كل اعتبار . رافقهم في هذه الزيارة ، عادل سعيد باثلاث عضو القيادة المحلية للانتقالي بالمحافظة ، والاخ مبارك سالم بن نويصر والملازم احمد الربان عضوا القيادة المحلية بالشحر .