الكاف والوالي يزوران أسرة الشهيد البطل المهندس علي عبدالكريم بالعاصمة عدن

قام المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس، والدكتور عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي العاصمة عدن، نائب رئيس لجنة الإغاثة، بزيارة أسرة الشهيد البطل المهندس علي محمد عبدالكريم، مدير إدارة العمليات بشركة مصافي عدن سابقا.

وخلال الزيارة اطمئن الكاف والوالي على أحوال أسرة الشهيد الكبير، ونقلا لهم تحيات و تهاني الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

وأكد الكاف والوالي، وقوف قيادة المجلس إلى جانب أسرة الشهيد البطل، الذي ضحى بحياته من أجل العاصمة عدن وأهلها وانقاذهم من كارثة حقيقية، كادت أن تودي بحياة الكثير منهم .

من جانبها قدمت أسرة الشهيد، شكرها وتقدير لقيادة المجلس الانتقالي على هذا اللفتة الكريمة، مثمنة وقوفهم ومساندتهم لها.

وأكدت أسرة الشهيد المهندس علي عبدالكريم ، أنها ورغم حزنها العميق على فقدانه، فانها تشعر بالفخر والاعتزاز الكبيرين تجاه التضحية والإقدام والشجاعة التي قدمها والدهم الشهيد، لإنقاذ الكثير من سكان العاصمة عدن من موت كان محققاً.

يشار إلى أن الشهيد البطل المهندس علي محمد عبدالكريم، قد استشهد يوم 27 يونيو من العام 2015م، عندما قامت قوات الحوثية العفاشية الغازية، بقصف ميناء الزيت، وأدى ذلك إلى احتراق أنابيب وأحد صهريج النفط الخام، حيث اقتحم الشهيد الدخان الكثيف وأغلق صمام الصهريج، إلا أنه سقط بعد ذلك على الأرض جراء استنشاقه كمية كبيرة من ذلك الدخان المنبعث من محروقات النفط الذي حاصره أثناء تأديته لواجبه الوطني وعمله البطولي، مضحياً بحياته لمنع توسع هذه الكارثة.