الجعدي: تحرير المرقشي انتصار لكل الجنوبيين وخطوة في طريق استعادة الدولة

هنأ الاستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، عضو هيئة رئاسة المجلس، عميد الأسرى الجنوبيين احمد عمر العبادي المرقشي، بمناسبة نيله الحرية والتحرر من قيود الأسر الجائرة وسنواتها العجاف التي قضاها خلف القضبان في سجون صنعاء.

وعبّر مساعد الأمين العام الذي حضر الأربعاء، الأمسية التي أقيمت على شرف عميد الأسرى أحمد العبادي المرقشي في قاعة الفخامة، لتقديم التهاني له، بمعية العميد ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي وعدد من قيادات المجلس من الجمعية الوطنية، عن عميق مشاعر الفرح والسعادة بعودة عميد الأسرى الجنوبيين إلى أرضه وإلى أهله وأحبابه وأصحابه ورفاقه.

وقال الجعدي اليوم، عادت لعميد الأسرى الجنوبيين حريته،  وتنفس الجميع الصعداء،  لحظات السعادة وعبق الحرية،  تنفسها أحمد عمر المرقشي ومعه كل أبناء الجنوب.

وأضاف الجعدي ونحن اليوم نهنئ عميد الأسرى أحمد عمر المرقشي بحريته، نتمنى أن تكون هذه المناسبة فاتحة خير لحرية كل المعتقلين وعلى رأسهم القائد البطل اللواء محمود الصبيحي ورفاقه الأبطال، وخطوة في طريق تحقيق آمال وتطلعات أبناء الجنوب في الحرية واستعادة دولتهم المستقلة.