انتقالي المهره يقيم إفطار جماعي لقيادات ومدراء عموم وشخصيات اجتماعية ومشايخ المحافظة

أخبار الجنوب

انتقالي المهره يقيم إفطار جماعي لقيادات ومدراء عموم وشخصيات اجتماعية ومشايخ المحافظة

الثلاثاء 21 مايو 2019 || 03:05
انتقالي المهره يقيم إفطار جماعي لقيادات ومدراء عموم وشخصيات اجتماعية ومشايخ المحافظة

أقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمهرة، مساء الاثنين، مأدبة افطار جماعي، بحضور عدد من قيادات انتقالي المحافظة وقيادات مدنية وعسكرية ومدراء عموم وشخصيات اجتماعية ومشايخ وأعيان وناشطين ومواطنين. 

هذا وقد شهدت مأدبة الإفطار أجواء من المحبة والوئام بين الحاضرين، حيث تم تم الجلوس مع أهم الشخصيات الإجتماعية والسياسية ومشايخ المحافظة للتحاور معهم تحت سقف الدولة الجنوبية الفيدرالية ومناقشة العديد من القضايا والمستجدات التي تشهدها الجنوب عموما والمهرة خصوصا. 

من جانبة أكد القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة الاستاذ/ حسان مهدي أن الحوار الجنوبي الذي دعت إليه رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي يهدف إلى توحيد الصف والانتصار على المؤامرات وتحقيق أهداف شعبنا وتطلعاته في التحرير والاستقلال وبناء دولته الجنوبيه الفدرالية.

ولفت حسّان إلى أن القيادة المحلية بالمحافظة صدورها مفتوحة للجميع، وليس لديها أي تحفظات مع أي جهة،  وتعمل في هذه الأيام للجلوس على طاولة الحوار مع مختلف الكيانات والشخصيات السياسية والاجتماعية بالمحافظة.

كما أشاد مهدي بالانتصارات التي حققها أبناء الجنوب والضالع في جبهات القتال بمنطقة قعطبه والتصدي للمليشيات الحوثية في معركة الدفاع عن الوطن والدين والعرض.

كما أوضح الأستاذ محمد سالم كدة، الشخصية الوطنية وعضو لجنة الحوار بالمحافظة، أنه تم تشكيل لجان خاصة للتحاور مع الأحزاب والشخصيات المناضلة والمعتبرة والمشايخ والمكونات بالمحافظة. 

وقال:"الحوار هدفنا وهو من سيوصلنا إلى بناء الدولة الجنوبية، وهو أيضا وسيلة هامة للم شمل  أبناء المهره والكل في حوار جنوبي".