إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي شبوة تدشن المسابقة القرآنية الثانية

دشنت عصر الخميس بمحافظة شبوة مسابقة حفظ القرآن الكريم للموسم الثاني، والتي تقام برعايه إدارة الفكر والإرشاد في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة.

وبعد تلاوة آيات من القران الكريم، ألقى رئيس الشيخ علي محسن السليماني، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، كلمة أكد فيها على الأهمية الكبيرة التي يُوليها المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلة في إدارة الفكر والإرشاد في تشجيع حفّاظ كتاب الله والاهتمام بدارسيه، مشيراً إلى أن ذلك يعد من أعظم الأعمال التي يمكن أن يتقرب بها العبد إلى المولى عز وجل.

وأشاد السليماني بأولياء أمور الحافظين على حرصهم الشديد بالتحاق أولادهم بحلقات القرآن والمشاركة في مثل هذه الفعاليات، مشيراً إلى أن مثل هذه الأنشطة القيمة تحفز الشباب لحفظ كتاب الله.

ومن المقرر أن تستمر المسابقة لعدة أيام في مسجد الشافعي بمدينة عتق بمشاركة العشرات من حفظة كتاب الله تم تقسيمهم إلى ثلاث فئات، حيث ستتم التصفيات من قبل لجنة تحكيم ممثلة بالشيخ ناصر صالح الحيدي وبعضا من زملائه من المشائخ.

حضر تدشين المسابقة مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي شبوة سالم بن ضباب، ومدير الإدارة الإعلامية جمال شنيتر، وسكرتير الفريق الإعلامي عبدالرحمن الشيبة، ومدير إدارة الشباب والطلاب أصيل بن رشيد ونائبه خالد عطيف، ونائب مدير الإدارة المالية عوض باداس، والفريق الإعلامي للمجلس الانتقالي، وبعض المسؤولين المحليين، وعدد من الشخصيات الاجتماعية.