رئيس انتقالي الضالع يتفقد خطوط التماس والمواقع الأمامية شمالي قعطبة

أخبار الجنوب

رئيس انتقالي الضالع يتفقد خطوط التماس والمواقع الأمامية شمالي قعطبة

الأحد 14 أبريل 2019 || 22:04
رئيس انتقالي الضالع يتفقد خطوط التماس والمواقع الأمامية شمالي قعطبة

زار العميد الركن عبدالله مهدي سعيد، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، صباح اليوم الأحد، جبهات القتال في بلاد العود شمالي مديرية قعطبة وتفقد سير المعارك في المواقع الأمامية وخطوط التماس، حيث كان في استقباله العقيدعبدالمجيد الذيب، أركان اللواء 30 مدرع، والقائد محمد فضل نويصر، قائد كتيبة الطوارئ بالحزام الأمني.

 واستمع العميد عبدالله مهدي إلى شرحٍ مفصلاً عن سير معارك يوم أمس واليوم، مثمنًا البطولات والتضحيات التي يقدمها المقاتلون من أبطال الجيش والحزام الأمني والمقاومة الجنوبيّة والقوات الخاصة ورجال القبائل، في الجبهات والصمود أمام المليشيات الحوثية التي تمارس أبشع حرب في المنطقة من قتل وقصف وترويع للمدنيين الآمنين في مساكنهم وقراهم.

كما دعا كل المرابطين إلى مزيدٍ من الثبات والتماسك للدفاع عن الأرض والعرض، وكبح جماح تلك المليشيات العدوانية عن تقدمها.

 وطالب الجميع في ختام حديثه بشحذ الهمم، مؤكدًا في السياق ذاته وقوف المجلس الانتقالي بجانب القيادة العسكرية والمقاومة المشتركة التي تخوض معركة الدفاع التي فرضتها تلك المليشيات الحوثية  بعنجهيتها وغطرستها .

رافقه خلال هذه الزيارة الميدانية كلاً من العميد/محمد على حمود، رئيس غرفة العمليات بالمجلس الانتقالي والعقيد/ عبد الرحيم التهامي، رئيس استخبارات محور الضالع والعقيد/ فؤاد التهامي.