قيادة انتقالي حضرموت تشجب اختطاف المحامي طاهر باعباد

عبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي عن شجبها واستنكارها لاختطاف المحامي طاهر باعباد رئيس القيادة المحلية بمديرية سيئون ، واصفة هذا العمل بالخسيس ، محملة نتائجه الكاملة قوات المنطقة العسكرية المحتلة لوادي حضرموت .

نص البيان  

تدين القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العمل الجبان والخسيس الذي أقدمت عليه قوات المنطقة العسكرية الأولى بسيئون ظهر اليوم الجمعة،  والمتمثل باختطاف  رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، الأستاذ المحامي طاهر باعباد، واخفائه في مكان غير معروف حتى اللحظة.

إن القيادة المحلية تعتبر هذه الخطوة عمل استفزازي وتصعيدي خطير،  تتحمل نتائجه ومسؤوليته الكاملة قوات المنطقة العسكرية الأولى والأجهزة الأمنية التابعة لها ، المحتلة لوادي حضرموت ، وتدعو أعضاء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي في كل المديريات وأنصارهم إلى التحرك الفوري إلى سيئون ، لمناصرة قيادتها ، وقيادة التحركات الشعبية المناوئة لعقد جلسة مجلس النواب .

كما تدعو القيادة المحلية بحضرموت قيادة التحالف العربي إلى مراجعة حساباته وفرز أعدائه الذين يوفرون للعدو التسهيلات والملاذات الآمنة، من أصدقائه الذين يحاربون معه في كل الجبهات ، ويقدمون في سبيل الانتصار على العدو المشترك النفس والنفيس .

  وتهيب القيادة المحلية  بالمنظمات الحقوقية والجماهيرية في المحافظة وبأبناء حضرموت قاطبة إلى إدانة واستنكار جريمة اختطاف المحامي طاهر باعباد والمشاركة بفعالية في التظاهرات التي نزمع  تسييرها تنديدا بهذه الجريمة النكراء.

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/حضرموت 12 أبريل 2019م