تنفيذية انتقالي شبوة تحيي أبطال عملية الجبال البيضاء التي اطلقتها قوات النخبة الشبوانية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة اجتماعها الدوري، صباح اليوم الأربعاء، برئاسة الأستاذ أحمد محمد الشامي، رئيس الدائرة التنظيمية.

وفي مستهل اجتماعها، حيّت الهيئة التنفيذية أبطال عملية "الجبال البيضاء"، التي أطلقتها قوات النخبة الشبوانية وتنفذها وحدات خاصة مشتركة من جميع محاورها، بدعم وإسناد مباشر من سلاح الجو الإماراتي التابغ لقوات التحالف العربي، منذ فجر يوم أمس الثلاثاء، كخطوة عملية وتدشين المرحلة الثالثة من مراحل بناء وإنتشار قوات النخبة لاستكمال تطهير أراضي المحافظة من فلول التنظيمات الإرهابية وضمان وتثبيت الأمن في كافة ربوعها، إذ تمكنت الحملة من الانتشار والتمركز في مديريات نصاب ومرخة وحطيب . وفي المقابل أعربت تنفيذية انتقالي شبوة، عن أسفها الشديد حيال ما تقوم به بعض أجهزة السلطة بالمحافظة من محاولات لإرباك الأوضاع لتعطيل مهام النخبة وشغلها بمعارك جانبية تعيق وتعرقل من دورها المحوري والهام في الحرب ضد الإرهاب وفرض الأمن والاستقرار في كل شبر من أراضي المحافظة خدمة لأجندات مشبوهة.

كما نوقشت في الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بسير مهام وعمل المجلس في الجوانب التنظيمية على مستوى المحافظة والمديريات وتم اتخاذ القرارات والتوصيات اللازمة بشأنها.