انتقالي خورمكسر يعقد اجتماعه الشهري بمقره الجديد ويقف على أبرز المستجدات الأخيرة

  عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خورمكسر اجتماعها الشهري للأعضاء، برئاسة رئيس القيادة المحلية، العميد فيصل الجعري وبحضور نائبه العميد محمد العمودي وذلك في المقر الجديد للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خورمكسر.

 وفي مستهل الاجتماع، عبر العميد فيصل الجعري عن ارتياحه بعد أن أصبح للقيادة المحلية مقرها الخاص،  والذي سيساعد في إنجاز  وتسهيل مهام الدوائر بما ينعكس على خدمة المواطن بالمديرية، كما شكر قيادة المجلس بالمحافظة وكذلك الأمانة العامة على تذليل الصعوبات امام المجلس بالمديرية. 

 ووقف الاجتماع على أبرز المستجدات في الساحة أبرزها قضية الشهيد دمبع  وتعزية أسرته، والتأكيد على أهمية تسليم المتورطين بقتله للعدالة ومحاسبتهم، كما دعا الاجتماع المواطنين وخاصة شريحة الشباب إلى أهمية ضبط النفس في التعامل مع تلك الأمور وعدم الانجرار خلف دعاة الفوضى ومن يقفون ورائهم واستغلال عواطف الشباب لتنفيذ أجندة لا تخدم الجنوب ولا تخدم شعبه والتي تهدف في الأصل إلى خلخلة السكينة العامة في الجنوب، وإشاعة الفوضى وتحويل القضية إلى مطلب سياسي لتمرير  أجندة أخرى خارجة عن إرادة شعب الجنوب. 

    كما أتيحت الفرصة للجميع بفتح باب النقاش والتحاور بين الأعضاء وتم تقديم المقترحات والملاحظات والتي صبت مجملها في مصلحة المواطن بالمديرية.

    وقبل أن يختم الاجتماع، شكر الحاضرون رئيس المجلس ومن معه على الجهود التي بذلت في البحث والحصول على المقر الجديد للمجلس بالمديرية، كما شكر الحاضرون كل الجهود التي بذلت من الدوائر النشطة أبرزها دائرة الشباب والدائرة الإعلامية بالمديرية.