قيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي تلتقي بنخبة من كوادر منتدى الطيب بالعاصمة عدن

زارت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بأمين عام المجلس، الأستاذ أحمد حامد لملس، وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الأستاذ فضل الجعدي، ورئيس الدائرة السياسية الأستاذ خالد بامدهف، ورئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن الدكتور عبدالناصر الوالي، اليوم الاثنين، منتدى الطيب في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

وافتتح عميد منتدى الطيب الأستاذ الطيب أحمد علي اللقاء بكلمة رحّب في مستهلها بقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، شاكراً زيارتهم وحضورهم إلى المنتدى واهتمامهم للاستماع إلى أراء الكوادر والنخب من رواد المنتدى والشخصيات، العدنية ذات الباع السياسي والثقافي الطويل .

بعد ذلك تحدث الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ أحمد حامد لملس، حيّا في مستهلها رواد المنتدى، ونقل إليهم تحيّات الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد الأمين العام على أن منتدى الطيب هو المكان الأول الذي بدر إلى ذهن قيادة المجلس الانتقالي لزيارته، والالتقاء برواده والتناقش معهم حول رؤيتهم لعمل المجلس الانتقالي الجنوبي، والاستماع إلى ملاحظاتهم، لافتاً إلى أن ذلك يعتبر من صميم اهتمام المجلس، لتقييم عمله وتلافي أوجه القصور، التي من الممكن أن تطرأ على سير العمل فيه.

ولفت لملس، إلى أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، تحرص كل الحرص على عقد مثل هذه اللقاءات بغرض الاستفادة منها، والاستماع للنقد البنّاء والملاحظات القيّمة لتصحيح الجوانب التي تحتاج للتفعيل وإعادة النظر.

ونوه الأمين العام إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي، ومن منطلق كونه حامل سياسي، فأنه قد وضع بنجاح اللبنات الأساسية للعمل المؤسسي المتكامل، استعداداً لاستعادة دولة الجنوب الفيدرالية، التي سينتهي معها دور المجلس، ويبدأ حينها دور الشعب باختيار دستوره وقيادته أيا كانت. مشدداً على أهمية القبول بالآخر، من أجل العمل سوياً لتحقيق الهدف المشترك المتمثل بتحقيق إرادة شعب الجنوب.

وبعد ذلك تم فتح باب النقاش، حيث تحدث نخبة من الحضور وطرحوا ملاحظاتهم وعبّروا عن وجهات نظرهم المتنوعة وتبادلوا النقاش مع قيادات المجلس الانتقالي الذين عبروا عن أملهم في استمرار التواصل وعقد مثل هكذا لقاءات، حتى يستمع كلاً للآخر لمن أجل التقارب والعمل المجتمعي والسياسي المشترك لما فيه الصالح العام للعاصمة عدن، والجنوب بشكل عام.