دائرة المرأة والطفل في المجلس الانتقالي تكرم المعلمات المتطوعات في محافظة عدن

 

 

كرمت دائرة  المراة والطفل التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المربيات في محافظة عدن لعام 2017 _ 2018 م  والبالغ عددهن عشر معلمات، وذلك صباح يوم الاثنين الموافق 7/ 5 / 2018 م .

واستهدف الحفل التكريمي، معلمات عدن اللاتي تجاوزن العمر القانوني لوظيفتهن، ولكنهن مازلن يمارسن نشاطهن التعليمي التطوعي .

وقالت ابتسام عبدالله صالح رئيس قسم العلاقات العامة  في دائرة المراة والطفل في المجلس الانتقالي "أن التكريم استهدف عشر مربيات من محافظة عدن كن ومازلن حقل عطاء في مهنة التعليم" . وأضافت أن "الهدف من التكريم تحفيزهن، ومكافاتهن لدورهن الكبير في العمل التربوي التطوعي، وقد ارتاينا أن نقوم بتكريمهن، سيما وانهن تجاوزن المرحلة القانونية للعمر الوظيفي .

وأشارت ابتسام، إلى أن التكريم أقيم بدعم من المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلا بالدائرة العامة للمراة والطفل، وبرئاسة الأستاذة نور فضل .

الجدير بالذكر أن حفل التكريم كان نموذجا رائعا ويعد ثمرة من ثمار المجلس الانتقالي الجنوبي، والذي يقضي إلى الاهتمام والرعاية بالمبدعين والنشطاء والشباب من أبناء الجنوب .

حضر حفل التكريم المربيات لعام 2017_ 2018 م  نور فضل عبدالله رئيس ادارة المراة والطفل في المجلس الانتقالي وابتسام عبدالله رئيس قسم العلاقات العامة بالدائرة وهناء باسنيد مدير ادارة رياض الاطفال بمحافظة عدن .