الدائرة الثقافية تدشن مشروع الاستراحة الثقافية لتوفير خدمة القراءة للجميع

دشنت الدائرة الثقافية للمجلس الانتقالي الجنوبي مساء اليوم الأربعاء، مشروع الاستراحة الثقافية التي توفر القراءة للجميع في عدد من الحدائق العامة في العاصمة عدن.

واستهلت الدائرة مشروعها بافتتاح ركن الاستراحة الثقافية في حديقة الملكة فيكتوريا في مدينة التواهي، والذي اشتمل على تحديد ركن خاص تم تزويده بالكتب العامة وكتب الاطفال وبعض الاصدارات الصحفية للدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

حضر افتتاح الاستراحة رئيس الدائرة الثقافية في الامانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي عمرو محمد عقيل ،ومنصور صالح نائب رئيس الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي وعلي السيد نائب رئيس قسم شرطة التواهي وجمع من المواطنين.

وقال رئيس الدائرة الثقافية عمرو عقيل ان افتتاح هذه الاستراحة يمثل اسهاما من الدائرة الثقافية في تنشيط وتعزيز ثقافة القراءة في المجتمع وخاصة لدى الشباب والاطفال.

موضحا ان افتتاح استراحة حديقة التواهي الذي يتزامن مع احتفالات شبعبنا بمناسبتين عزيزتين هما ذكرى اعلان عدن التاريخي وذكرى تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي ليس سوى باكورة مشروع اكبر يستهدف مختلف الحدائق والمتنزهات العامة في العاصمة عدن بهدف توفير خدمة القراءة للجميع .

وأشاد مواطنون بهذه الخطوة المتميزة للدائرة الثقافية في المجلس الانتقالي والتي تعكس مشروعه النهضوي في الارتقاء بوعي المجتمع.