اتحاد عمال الجنوب يحتفل بمناسبة عيد العمال العالمي

2022-01-22 07:39:22

أخبار الجنوب

اتحاد عمال الجنوب يحتفل بمناسبة عيد العمال العالمي

الثلاثاء ٠١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٠٧:١٨ مساءً
 اتحاد عمال الجنوب يحتفل بمناسبة عيد العمال العالمي

 نظم المجلس التنسيقي لاتحاد عمال الجنوب اليوم الثلاثاء احتفالاً فنياً بمناسبة عيد العمال العالمي بصالة الاتحاد العام للنقابات بالعاصمة عدن.

وفي الحفل الذي رعاه المجلس الانتقالي الجنوبي، ألقى المهندس عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، كلمة هنأ فيها عمال الجنوب بحلول هذه المناسبة، التي تتزامن مع احتفالات شعب الجنوب بالذكرى الأولى لإعلان عدن التاريخي، وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

وعبّر الكاف عن سعادة لمشاركة عمال الجنوب في احتفالهم، مثمناً جهود المجلس التنسيقي لاتحاد عمال الجنوب في إنجاح هذا الاحتفال، واصفا إياهم بالسباقين في العمل النضالي .

من جانبه ألقى عبدالمجيد القاضي النائب الأول لرئيس المجلس التنسيقي لاتحاد عمال الجنوب، كلمة رحب فيها بالحضور موجهاً التحية لكل عامل و عاملة في الجنوب، مشيراً إلى أن احتفالهم جاء رغم الظروف التي يمر بها العمال الجنوبيون جراء سياسات ممنهجة ضدهم.

من جهتها ألقت اشتياق محمد سعد، كلمة المرأة العاملة قالت فيها أن العمال هم ركيزة البناء و التنمية وهم سواعد الوطن الحقيقيون.

وحيّت في كلمتها كل عاملة جنوبية،  معتبرة أن المرأة و الرجل معاً يحققان النجاح و الازدهار للوطن .  

وأحيي الحفل بالعديد من الأغاني الشعبية العمالية أدتها المطربة أمل كعدل و المطرب عوض أحمد، و المطرب خالد برقوش، و المطرب محمد علي حسن ومطربين آخرين .

رافق المهندس عدنان الكاف، الدكتور ناصر الوالي رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن.