" الدلالات والتحديات بعد مرور عام على تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي" في ورشة عمل بمحافظة أبين

2022-01-20 22:45:41

أخبار الجنوب

" الدلالات والتحديات بعد مرور عام على تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي" في ورشة عمل بمحافظة أبين

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٠٩:٢١ مساءً
" الدلالات والتحديات بعد مرور عام على تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي"  في ورشة عمل بمحافظة أبين

نظمت الدائرة الثقافية في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة أ. عمرو محمد عقيل، وبالتنسيق مع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، صباح يوم الخميس26  أبريل ورشة عمل في مدينة زنجبار، تحت عنوان "عام على تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الدلالات والتحديات".

وافتتحت الورشة بكلمة لرئيس الدائرة الثقافية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، الدكتور متعب العلهي، رحب في مستهلها بالحاضرين، ونقل إليهم للجميع تحيات اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ونائبه الشيخ هاني بن بريك، وأعضاء هيئة الرئاسة كافة وكذلك رحب برئيس الدائرة الثقافية في الأمانة العامة أ. عمرو محمد عقيل وفريق الدائرة، الذين نظموا هذه الورشة وأضاف قائلاً:إننا اليوم نمر بمرحلة صعبة للغاية تطلب من الجميع الاصطفاف خلف الهدف والقيادة المفوضة من قبل شعب الجنوب في مليونية 4 مايو 2017، للوصول إلى الهدف السامي والمتمثل في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة".

وأشار الهلعي في حديثه إلى أن "الحوار هو لغة العالم والاستماع لبعضنا البعض للخروج برؤية حقيقية تلخص هدفنا السامي وهموم وتطلعات شعب الجنوب وقضيته العادلة". مؤكداً على أن "قيام مثل هذه الورش والندوات والمحاضرات القيمة من شأنها بناء جسور صلبة، ومتينة يصعب على العدو اختراقها".