الرئيس الزُبيدي يؤكد الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة بحضرموت والجنوب

المكلا / خاص

استقبل رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، اليوم، في مقر إقامته بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت عدد من ممثلي شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة في حضرموت.

وفي اللقاء الذي حضره عضو المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، أكد الرئيس الزُبيدي، حرص قيادة المجلس الانتقالي على الاهتمام بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة ومختلف الفئات والشرائح المجتمعية في حضرموت والجنوب بشكل عام.

وأوضح أن ذلك الحرص على الاهتمام بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها من الفئات والشرائح المجتمعية، يأتي انطلاقاً من التزام وتمسك قيادة المجلس بالتشريعات الإسلامية والواجبات الإنسانية والاجتماعية القائمة على أسس ومبادئ وقيم التكافل ومساندة المحتاجين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وبذل الجهود لإدماجهم في المجتمع.

ومن جانبهم أعرب ممثلو شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة، عن سعادتهم بلقاء رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس عيدروس الزُبيدي، وأكدوا دعمهم ومساندتهم لرئاسة المجلس الانتقالي.

كما تطرقوا إلى معاناتهم، وأعربوا عن تطلعاتهم باهتمام الجميع بذوي الاحتياجات الخاصة والاستجابة لدعوات توفير متطلباتهم واحتياجاتهم ومنحهم حقوقهم أسوة بباقي شرائح وفئات المجتمع، وذلك للمساهمة في التخفيف من معاناتهم.