بن بريك يدعو الجنوبيين للوقوف خلف المجلس الانتقالي لتحقيق النصر القريب

عدن / خاص

دعا عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، كافة أبناء الجنوب إلى الوقوف خلف المجلس الانتقالي الجنوبي من أجل تحقيق النصر المؤكد والقريب بإذن الله تعالى.

ووجه اللواء الركن بن بريك، مساء الجمعة، كلمة للجماهير الجنوبية المحتشدة من كافة مناطق ومدن الجنوب في ساحة الشهيد مدرم بمديرية المعلا في العاصمة عدن للمشاركة في إحياء الذكرى الـ "54" لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة، حذر بن بريك، الحكومة الشرعية من استمرار الاستفزازات يوماً وراء آخر.

وقال: نحن ضحينا بالكراسي من أجل المصلحة العامة، ولكن لن نسمح بعد اليوم بإقالات القيادات الجنوبية في حضرموت وعدن وغيرها، كون الجميع سيقف مع الشعب، وإن الجنوبيين مهما بلغت درجة خلافاتهم فإنه في نهاية المطاف ستجتمع كلمتهم من أجل الوطن.

وأضاف: أن ما تحقق في حضرموت من تطبيع للحياة العامة نحن حققناه بمساندة ودعم التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وليس الحكومة الشرعية القابعة في الرياض، والعاجزة حتى عن دفع المرتبات.

وأكد اللواء الركن أحمد بن بريك، أن حضرموت ستظل الرئة التي يتنفس منها كل الجنوب، وأنه سيظل يطالب وحريص على حقوق وحصة وأمن واستقرار حضرموت، ولفت إلى أنه ما دام هناك هجمات تستهدف المجلس الانتقالي الجنوبي، فان هذا معناه أن المجلس يسير بالطريق الصحيح.