بمشاركة لملس .. الانتقالي الجنوبي يواصل اجتماعاته

2022-01-20 22:12:16

اخبار المجلس

بمشاركة لملس .. الانتقالي الجنوبي يواصل اجتماعاته

الخميس ٠٦ يوليو ٢٠١٧ الساعة ٠١:٢٠ مساءً
بمشاركة لملس .. الانتقالي الجنوبي يواصل اجتماعاته
الاتحاد نيوز | متابعات
استأنفت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي جلسات اعمالها صباح اليوم في مقرها الدائم بالعاصمة عدن برئاسة اللواء عيدروس الزُبيدي .

ولليوم الثاني على التوالي افتتحت جلسة اليوم حيث صادق المجلس الانتقالي الجنوبي على محضر جلسة امس واقر التعديلات المقدمة من الاعضاء على الوثائق والادبيات المُنظمة لعمل المجلس واقر اتجاهات وخطة عمل هيئة الرئاسة للفترة القادمة بما في ذلك استكمال تشكيل فروع المجلس بالمحافظات وهيئاته المركزية .

ويواصل المجلس إجتماعه بعد صلاة الظهر حتى المساء للخروج بقرارات وتوصيات تُلبي طموح الشارع الجنوبي وتحقق اهدافه .

وسيقف المجلس امام التحضيرات النهائية لاقامة الاحتشاد لمليونية استمرار رفض الإحتلال و لاحياء اليوبيل البرونزي بمناسبة مرور عشر اعوام لإنطلاق الحراك الجنوبي السلمي والمتوافق مع ذكرى إجتياح وإحتلال الجنوب في السابع من يوليو المشؤوم 1994م.استأنفت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي جلسات اعمالها صباح اليوم في مقرها الدائم بالعاصمة عدن برئاسة اللواء عيدروس الزُبيدي . ولليوم الثاني على التوالي افتتحت جلسة اليوم حيث صادق المجلس الانتقالي الجنوبي على محضر جلسة امس واقر التعديلات المقدمة من الاعضاء على الوثائق والادبيات المُنظمة لعمل المجلس واقر اتجاهات وخطة عمل هيئة الرئاسة للفترة القادمة بما في ذلك استكمال تشكيل فروع المجلس بالمحافظات وهيئاته المركزية . ويواصل المجلس إجتماعه بعد صلاة الظهر حتى المساء للخروج بقرارات وتوصيات تُلبي طموح الشارع الجنوبي وتحقق اهدافه . وسيقف المجلس امام التحضيرات النهائية لاقامة الاحتشاد لمليونية استمرار رفض الإحتلال و لاحياء اليوبيل البرونزي بمناسبة مرور عشر اعوام لإنطلاق الحراك الجنوبي السلمي والمتوافق مع ذكرى إجتياح وإحتلال الجنوب في السابع من يوليو المشؤوم 1994م.