تحضيرية 21 مايو لم يتبقى سوى وضع اللمسات الأخيرة لمليونية فك الارتباط

2022-01-22 09:31:07

اخبار المجلس

تحضيرية 21 مايو لم يتبقى سوى وضع اللمسات الأخيرة لمليونية فك الارتباط

الخميس ١٨ مايو ٢٠١٧ الساعة ٠٢:٥٥ مساءً
تحضيرية 21 مايو لم يتبقى سوى وضع اللمسات الأخيرة لمليونية فك الارتباط
الاتحاد نيوز | عدن .. اللجنة الاعلامية
تواصل اللجنة التحضيرية المنبثقة عن المجلس الانتقالي الجنوبي استكمال أعمالها التحضيرية لمليونية إحياء الذكرى 23 لفك الارتباط ودعم إعلان الانتقالي الجنوبي ولم يتبقى من ذلك سوى وضع اللمسات الأخيرة للمليونية المزمع إقامتها يوم 21 مايو القادم بالعاصمة عدن.

وأكدت اللجنة التحضيرية أن اللجان المتفرعة من الحشد والتنظيم والاعلام والخدمات أنجزت الكثير من أعمالها ولم يتبقى سوى وضع اللمسات الأخيرة فقط .

ولفتت تحضيرية 21 مايو أن التحضيرات والتجهيزات الفنية والإعلامية للمليونية تجري على قدم وساق وجميع اللجان الفرعية والنشطاء يقومون بأداء مهامهم بشكل جماعي وكخلية نحل واحدة وبإشراف مباشر من رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وقالت إنها استكملت ما نسبته 85 % من التحضيرات والتنسيق للحشد والزحف صوب العاصمة عدن مستمر وعلى أكمل وجه وشعب الجنوب اليوم بات من المهرة إلى باب المندب يعمل كلجنة موحدة لإنجاح حدث كبير الجميع سيحتشد له تحت شعار " الاستقلال هدفنا والمجلس الانتقالي يمثلنا " .

وتأتي مليونية إحياء الذكرى 23 لإعلان فك الارتباط المزمع إقامتها في ساحة الحرية بحي خور مكسر يومي 20 و 21 مايو الجاري لتأييد المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي وتجديد شعب الجنوب على تمسكه بهدف التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة .

وكان المجلس الانتقالي الجنوبي قد قام بدمج جميع اللجان التي تشكلت للتحضير للمليونية ضمن لجنة واحدة تقوم منذ 3 أيام بالتحضير المكثف للمليونية تحت إشراف الانتقالي الجنوبي حيث باتت ساحة الحرية بخور مكسر جاهزة لاستقبال جميع الحشود الوافدة من عموم مدن ومحافظات الجنوب سقطرى والمهرة وحضرموت وشبوة وأبين ولحج والضالع وعدن .

ودعت تحضيرية 21 مايو التي تأتي تحت شعار " الاستقلال هدفنا والمجلس الانتقالي يمثلنا " ابناء شعب الجنوب إلى الزحف صوب العاصمة عدن لإيصال رسالته للعالم أجمع أن الجنوب قضية أرض وإنسان وهوية وان الثورة مستمرة حتى نيل الاستقلال .