الكثيري يطّلع على أوضاع مديرية صيرة والجهود المبذولة لاستعادة دورها الريادي والتاريخي 

اطّلع الأستاذ علي الكثيري رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء، على جهود السلطة المحلية والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لمجلس الانتقالي بمديرية صيرة، في تلمّس احتياجات المواطنين والخطط والبرامج المنفذة والمستقبلية لتحسين وضع المديرية.

جاء ذلك خلال لقائه الدكتور محمود نجيب بن جرادي مدير عام مديرية صيرة، والعقيد محمد حسين جار الله رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لمجلس الانتقالي الجنوبي، والشخصية الاجتماعية شكيل عبدالصمد.

وناقش اللقاء، الذي حضره نائب رئيس الجمعية الوطنية الدكتور أنيس لقمان، جملة الأوضاع بمديرية صيرة، وما تحقق من جهود في منع البناء العشوائي بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية، والعمل على مشروع تطوير المديرية في كافة المجالات بحكم موقعها المهم والجاذب للزوّار.

وأثنى الأستاذ علي الكثيري على العمل الجاد التي تقوم به السلطة المحلية بالتنسيق المستمر مع الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي واللجان المجتمعية لإعادة مديرية صيرة لدورها الريادي والتاريخي الذي عُرف به. 

وأكد رئيس الجمعية الوطنية أن المجلس الانتقالي بكافة دوائره وهيئاته يدعم جهود السلطة المحلية وتنفيذية انتقالي المديرية لتنفيذ الخطط والبرامج الهادفة لتحسين الوضع الخدمي والمعيشي لأبناء المديرية، ولن يسمح بالتهاون والمتاجرة بمعاناتهم، وسيقف في وجه كل من يحاول افتعال الأزمات ومضاعفة معاناة المواطنين في العاصمة عدن والجنوب عموماً.