انتقالي المهرة يسير قافلة إغاثية لمنكوبي إعصار "تيج" في مديرية حصوين

 سيرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة برئاسة الاستاذ مجاهد بن عفرار، رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، اليوم الجمعة، قافلة إغاثية لمنكوبي إعصار "تيج" في مديرية حصوين، بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قامت بها القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، برئاسة الاستاذ مجاهد بن عفرار، رئيس تنفيذية انتقالي المهرة إلى مديرية حصوين، حيت شملت القافلة التي قدمت تحت إشراف هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية، على المواد الأساسية من ماء وأدوية وبطانيات وفرش.

واشار بن عفرار عقب وصوله إلى المديرية برفقة نائبه وعدد من أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة، ان هذه الجهود الإغاثية تأتي في إطار الاستجابة السريعة من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي لتلبية احتياجات السكان المتضررين، والتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها نتيجة الإعصار.

وعبر أهالي المديرية عن شكرهم وتقديرهم للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي والقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة على كل ما بذل وقدم من أجل مساعدة المتضررين من الاعصار في مديرية حصوين خاصة وكافة مديريات المحافظة عامة.