القيادة المحلية لانتقالي الضالع تعقد اجتماعها الفصلي الثالث من العام الجاري

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الأربعاء، اجتماعها الفصلي الثالث من العام الجاري 2023، برئاسة العميد عبد الله مهدي، رئيس الهيئة.

 

واستعرض العميد مهدي، العديد من القضايا المتعلقة بالمشهد السياسي والعسكري والاقتصادي في الساحة الجنوبية، وأبرز النتائج التي تحققت في المسار السياسي الخارجي، مشيرا إلى أهمية اللقاءات المكثفة التي يخوضها الرئيس عيدروس الزُبيدي مع ممثلي دول العالم والمنطقة.

 

وأوضح رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، أن المرحلة الراهنة تتطلب بذل المزيد من الجهد والتماسك والتصدي لجميع المؤامرات والدسائس التي تحاك ضد الجنوب، داعيا السلطات الحكومية إلى الاضطلاع بواجباتها الوطنية والعمل الجاد بما يسهم في التخفيف عن معاناة المواطنين.

 

ووقف الاجتماع، الذي عُقد تحت شعار "الذكرى الـ 60 لثورة 14 من أكتوبر المجيدة، مُلهما وحافزا على المضي نحو تحقيق الاستقلال الوطني الثاني وبناء دولة الجنوب الوطنية الفدرالية المستقلة كاملة السيادة"، أمام آخر المستجدات والتطورات السياسية والعسكرية في الساحة الجنوبية.

 

واستعرض المجتمعون، تقرير الهيئة التنفيذية المقدم من قبل نائب رئيس الهيئة الاستاذ قاسم صالح ناجي، والذي تضمن جملة من النجاحات المنجزة خلال خطة الفصل الثالث من العام الجاري 2023م.

 

وشدد الاجتماع، على ضرورة تعزيز العمل المشترك والوقوف إلى جانب هموم المواطنين وتلافي جميع المشاكل التي تواجه أبناء المحافظة ومساندة الجهات المعنية في إنجاح مهامها الوطنية.

 

وأشاد الاجتماع، بصمود القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في جبهات الضالع والجنوب عامة، مقرا عددا من المعالجات الرامية إلى وضع خطوات حديثة لمواكبة تطورات المرحلة المستقبلية، وتعزيز العمل المشترك بما يصب في مصلحة أبناء المحافظة.